رسميا.. الفيفا يكشف القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة "The Best"

متفرقات
03-9-2018 |  03:51 PM
رسميا.. الفيفا يكشف القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة "The Best"
1898 views
Agencies Source:
-
|
+
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة "The Best"، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم.

اختير المهاجم الدولي المصري محمد صلاح في القائمة النهائية لجائزة The Best من FIFA لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش.

وجاء الكشف عن القائمة النهائية لجائزة The Best من FIFA لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 في العاصمة الإنجليزية لندن والتي ستحتضن حفل تسليم الجوائز وذلك يوم 24 أيلول المقبل في قاعة الحفلات الملكية.

ويأتي اختيار صلاح في القائمة النهائية لجائزة The Best من FIFA لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 بعد تألقه الموسم الماضي سواء مع المنتخب المصري أو ناديه ليفربول الإنجليزي حيث ساهم في وصول الفراعنة إلى كأس العالم FIFA للمرة الأولى منذ 28 عاماً بينما لعب دوراً جوهرياً في مشاركة ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا حيث لعب المباراة النهائية للبطولة والتي خسرها أمام ريال مدريد الأسباني.

وإلى جانب صلاح، تم اختيار الفائز بالجائزة العام الماضي كريستيانو رونالدو الذي ساهم في فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي وسينضم إليهما في اللائحة الفائز بجائزة كرة adidas الذهبية في كأس العالم روسيا 2018 FIFA لوكا مودريتش بعد الدور القيادي الكبير الذي لعبه في وصول منتخب كرواتيا إلى نهائي العرس العالمي للمرة الأولى في تاريخه.

وقد تم اختيار مواطن مودريتش المدرب زلاتكو داليتش في القائمة النهائية لجائزة The Best لأفضل مدرب في العالم إلى جانب المدرب الفائز بكأس العالم روسيا 2018 FIFA ديدييه ديشامب الذي نجح في قيادة المنتخب الفرنسي للفوز باللقب العالمي للمرة الثانية وسيتنافس على الجائزة العريقة مع مواطنه زين الدين زيدان الذي حقّق نجاحاً كبيراً مع ريال مدريد الموسم الماضي.

وبالإضافة إلى اختياره في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب، اختير هدف محمد صلاح الأول أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في ديسمبر/كانون الأول الماضي ضمن القائمة النهائية للأهداف المرشحة لجائزة بوشكاش FIFA والتي سيتم الكشف عنها أيضاً يوم 24 أيلول المقبل.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره