هذه الشقراء أعلى المشاهير أجراً.. كم يبلغ مدخولها؟

متفرقات
22-7-2016 |  12:44 PM
هذه الشقراء أعلى المشاهير أجراً.. كم يبلغ مدخولها؟
5168 views
Agencies Source:
-
|
+
نشرت مجلة "فوربس" تصنيف عام لأكثر المشاهير الروس أجرا. وحسب التصنيف احتلت لاعبة التنس الروسية الشقراء ماريا شارابوفا عام 2016 المرتبة الأولى بين المشاهير الروس.

فقد بلغت مداخيلها 21.9 مليون دولار، وذلك على الرغم من فضيحة منشطات (Meldonium) المحظورة التي اكتشفت في جسمها مطلع العام الجاري في أعقاب بطولة استراليا المفتوحة في التنس.

وكان اتحاد التنس الدولي قد أقصى شارابوفا على إثر ذلك عن المشاركة في المباريات الدولية. ويسري مفعول قرار الإقصاء منذ 26 كانون الثاني الماضي.

وكانت شارابوفا قد قدمت طعنا في قرار تجريدها من الأهلية إلى محكمة الاستئناف التي يتوقع أن تتخذ قرارا بهذا الشأن في أيلول القادم.

وشغل المرتبة الثانية لاعب الهوكي الروسي في فريق "واشنطن كابتلز" ألكسندر أوفِتشكين الذي بلغت مداخيله 12.1 مليون دولار. وشغل المرتبة الثالثة في التصنيف مغني الروك الروسي المعروف سيرغي شنوروف الذي بلغت مداخيله 11 مليون دولار.

وبين الرياضيين الذين أدرجوا في قائمة التصنيف رياضي التزحلق على الجليد يفغيني بلوشنكو (المرتبة الـ17)، والملاكم المحترف ألكسندر بوفيتكين (المرتبة الـ21)، ورياضي الفنون القتالية فيودور يميليانينكو (المرتبة الـ26)، وحارس المرمى في فريق "سيسكا" الروسي لكرة القدم إيغور أكينفييف ( المرتبة الـ14)، والمشارك الروسي في رالي "فورمولا – 1" دانييل كفيات (المرتبة ال42).

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره