اليكم أفضل مطعم في العالم!

اخبار صحية
15-6-2016 |  09:05 PM
اليكم أفضل مطعم في العالم!
4898 views
Reuters Source:
-
|
+
منحت مجلة ريستوران التي تعد قائمة أفضل 50 مطعما في العالم مطعم أوستريا فرانشيسكانا الإيطالي المركز الأول تقديرا لتميزه في المزج بين الابتكارات والأطباق الإيطالية التقليدية.

وكان المطعم فاز بالمركز الثاني العام الماضي وتبادل موقعه مع صاحب المركز الأول العام الماضي وهو إيل سيلر دي كان روكا في جيرونا باسبانيا الذي حل ثانيا العام الجاري.
وقال منظمو القائمة عن ماسيمو بوتورا مالك المطعم الإيطالي "ابتكاراته الطموحة تحقق تماما التوازن بين متطلبات احترام التراث ومواكبة الحداثة."

واعتمدت القائمة التي تعدها مجلة ريستوران منذ عام 2002 على الخبرات الشخصية لما يصل إلى 972 من الطهاة وملاك المطاعم والكتاب المتخصصين في المأكولات وخبراء الطبخ.

وحازت قائمة أفضل 50 على شهرة واسعة بين الطهاة من مختلف أنحاء العالم الذين يتسابقون للفوز بتصنيف دليل "ميشلان" بنجومه الثلاث. ويحدد دليل "ميشلان" أعلى التصنيفات بثلاث نجوم وحصل عليها مطعما أوستريا فرانشيسكانا وإيل سيلر دي كان روكا.

وقال باتورا (53 عاما)  بعد حفل تقديم الجوائز في نيويورك وهي المرة الأولى التي ينظم فيها الحفل خارج بريطانيا "قمنا بعمل ملحمي".

وحصل مطعم إليفن ماديسون بارك في نيويورك على ثلاث نجوم وفاز بالترتيب الثالث متقدما مركزين عن ترتيبه في العام السابق. ومن المقرر تنظيم حفل العام المقبل في ملبورن باستراليا.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره