Banners

ادارة Le Chatcutier تعلن اعادة فتح فرعها في سد البوشرية صباح الغد وتوضح

اقتصاد
25-3-2020 |  06:30 PM
ادارة Le Chatcutier تعلن اعادة فتح فرعها في سد البوشرية صباح الغد وتوضح
801 views
Source:
-
|
+

صدر عن ادارة Le Charcutier  البيان التالي:

يتم تداول اخبار مغلوطة ومفبركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بهدف التشهير والاساءة. وبعد التدقيق في هذه الاخبار وبالتنسيق مع وزارة الاقتصاد والتجارة ومصلحة حماية المستهلك التي تقوم بشكل دوري ويومي ومستمر بالمراقبة تبيّن ان هذه الاخبار عارية عن الصحة.

وفي سياق آخر وبطلب من قوى الامن الداخلي ولاتخاذ تدابير اكثر صرامة لمنع الاكتظاظ ولتجنّب الازدحام، تم اقفال فرعنا في سد البوشرية لتنظيم التسوق على ان يصار إلى اعادة فتحه صباح اليوم التالي في 26 آذار 2020 راجية من زبائنها الكرام تفهّم هذا التدبير حفاظاً على سلامتهم وسلامة العاملين لديها.

لذلك تطلب الشركة من زبائنها الكرام توّخي الحذر والدقة وعدم تصديق اي خبر قبل التأكد من صحته لانه يدخل ضمن عملية تشهير ونشر المعلومات المغلوطة مع احتفاظها بكامل حقوقها بملاحقة كل من يعمل على النشر او التداول بأي وسيلة اعلامية خبر مغلوط متعلق فيها قبل التأكد من صحته.

وكانت قد أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" أن دورية للقوى الأمنية أقفلت "شاركوتيه عون" في سد البوشرية، بسبب ازدحام الزبائن على الصندوق من دون التقيد بالإجراءات الوقائية وشروط التعبئة العامة، وسطرت محضر ضبط بحقه ومنعت الزبائن من الدخول، على أن يعاد فتحه غدا.

اقتصاد

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره