احتدام المواجهات في محيط مجلس النواب

فيروس كورونا
18-1-2020 |  04:48 PM
احتدام المواجهات في محيط مجلس النواب
792 views
Source:
-
|
+
احتدام المواجهات في محيط مجلس النواب بين عدد من الشبان والقوى الأمنية التي ترّد عليهم برشّهم بخراطيم المياه وهجوم مكثف من المجموعات الملثّمة على أحد مداخل المجلس النيابي

أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام"ن المواجهات أمام مدخل مجلس النواب في شارع البلدية، تصاعدت بين المتظاهرين وعناصر قوة مكافحة الشغب في قوى الأمن الداخلي. حيث عمد شبان إلى إطلاق مفرقعات نارية بشكل كثيف، إضافة إلى قنبلة مولوتوف، محتمين بواجهة زجاجية انتزعوها من أحد المحال، وبأغصان اقتلعوها من معظم الأشجار في المكان، فيما ردت القوى الأمنية بالقنابل المسيلة للدموع، وبخراطيم المياه التي ساهت بتراجع المتظاهرين قليلا عن مدخل البرلمان.

وقد وصلت فرق من الصليب الأحمر والدفاع المدني، ونقلت عددا من المصابين.

وكانت المواجهات في محيط مجلس النواب احتدمت بين شبان ملثمين ضغطوا لاجتياز مدخل مجلس النواب في شارع البلدية، وعناصر قوة مكافحة الشغب التي ترشهم بخراطيم المياه.

ونفى الناشطون في الحراك الاحتجاجي، على مواقع استحدثوها على وسائل التواصل الاجتماعي، منذ بدء الحراك في 17 تشرين الأول الماضي، "أي مسؤولية للثوار بالمشاركة في أعمال الشغب الجاري في وسط بيروت"، واصفين المشاركين في هذه الأعمال ب"المشاغبين بالمندسين الذين يريدون تخريب وتشويه صورة الثورة".



يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره