مدرب النجمة: قادرون على تحقيق إنجاز أمام الترجي

أخبار رياضية
01-10-2019 |  06:00 PM
مدرب النجمة: قادرون على تحقيق إنجاز أمام الترجي
3803 views
Source:
-
|
+
أبدى محمد عبد العظيم، مدرب النجمة، تفاؤله الكبير حول حظوظ فريقه أمام الترجي التونسي، غدًا الأربعاء في إياب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال عبد العظيم، في المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء: "سعداء بتواجدنا في تونس من أجل رهان كبير، ونشكر القائمين على البطولة العربية، التي نأمل أن نذهب فيها بعيدًا".

وأضاف "لعبنا مباراة قوية في بيروت وكنا نستحق الفوز إلا أننا للأسف قبلنا هدف التعادل في الوقت البديل. سنواجه بطل أفريقيا، لكن النجمة أيضًا فريق محترم، ولديه من الإمكانيات ما تجعله قادرًا على قنص التأهل".

وتابع "توليت تدريب الفريق قبل 10 أيام من مباراة الذهاب أمام الترجي، ومع ذلك نجحنا في تصحيح بعض الأخطاء، وانتصرنا في مواجهتين بالدوري اللبناني، ما يجعلنا ندخل مواجهة الغد بمعنويات مرتفعة".

وأكَّد "درسنا الترجي جيدًا، وشاهدنا مبارياته الأخيرة، سواء بالدوري التونسي، أمام حمام الأنف أو في دوري أبطال أفريقيا ضد إلكيت سبور التشادي".

وواصل "ندرك جيدًا أن مهمتنا أمام الترجي لن تكون سهلة، لكن أقول أيضًا بأننا لن نكون تحت ضغط النتيجة على غرار منافسنا، ما سيجعل حظوظنا وافرة للتأهل للدور المقبل من البطولة العربية".

وختم "النجمة أكد في لقاء الذهاب أنه قادر على تحقيق إنجاز أمام الترجي، وسنؤكد ذلك غدًا فوق ميدانه وأمام جماهيره، وكما تقولون بالتونسي (إن شاء الله مربوحة)".

أخبار رياضية

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره