بالصوت ..تسجيل مسرب للممثل باتريك مبارك يهاجم فيه الاسلام وعون ونصرلله!

محلي
09-7-2019 |  04:08 PM
بالصوت ..تسجيل مسرب للممثل باتريك مبارك يهاجم فيه الاسلام وعون ونصرلله!
1633 views
Source:
-
|
+

الصور و الفيديوهاث

Photos and videos

loading
انتشر تسجيل صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي، نسب الى الممثل اللبناني باتريك مبارك، يشن هجوماً عنيفاً على الاسلام معتبرا أن الدين الاسلامي الحقيقي هو ذاك الذي يتبناه تنظيم "داعش" الارهابي.
كما هاجم مبارك، بحسب ما جاء في التسجيل الصوتي، رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، قائلا: "أنا للموت ضدهما، وان حصلت حرب في لبنان أنا أوّل من سيتسلّح ويحمل بارودة بوجه عون ونصرالله".

من جهة اخرى انطلقت حملة على مواقع التواصل الاجتماعي ضدّ مبارك، فيما تفاوتت الآراء بين من اعتقد بأنه تفوّه بكلامه الطائفي والتحريضي ليلفت إنتباه المنتجين، في مقابل اعتقاد البعض الآخر بأنّ كلام باتريك يدلّ على أنّه شخصية مضطربة، خصوصاً لناحية تأييده لأفكار تنظيم «داعش» الإرهابي واعتباره بأنّ ممارساته هي «تطبيق للإسلام الحقيقي».

كما يتردد في الاوساط الفنية أنّ عدداً من المحامين سيتقدّمون بدعوى قضائية ضدّ الممثل.

من جانبها، أصدرت النقابات الفنية في لبنان اليوم بياناً موحداً دعت فيه إلى عدم التعامل مع باتريك «في أيّ عمل فني ومقاطعته بشكل تام».

على الضفة الاخرى، وجّه البعض لوماً إلى الصحافية التي نشرت التسجيل، معتبرين أنه كان بإمكانها التغاضي عن الامر وعدم إثارة البلبلة، والاكتفاء بالكلام الذي قاله ويخدم تحقيقها حول رأيه بحال الممثلين اللبنانيين.

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره

Banners