نكتة اليوم مع الرئيس الحريري

محلي
23-6-2019 |  05:29 PM
نكتة اليوم مع الرئيس الحريري
1827 views
Source:
-
|
+
في خضمّ السجال الدائر بين تيار المستقبل من جهة والحزب التقدمي الاشتراكي من جهة اخرى على موقع "تويتر"، غرّد رئيس الحكومة سعد الحريري وقال: "قال شو الاشتراكي عم يحكي بالوفاء نكتة اليوم".

وكانت قد احتدمت الردود بين رئيس الحكومة سعد الحريري من جهة و"الحزب التقدمي الإشتراكي" من جهة أخرى، وذلك في سجال "تويتريّ" مُرتفع السقف.

بدأ السجال مع تغريدة للحريري يقول فيها: "مشكلتكم يا اخواننا في حزب التقدمي الاشتراكي مش عارفين شو بدكم لما تعرفوا خبروني"، ليأتي الرد الأوّل من عضو كتلة "اللقاء الديمقراطي" النائب بلال عبدالله مغرّداً: "مشكلتنا معك دولة الرئيس للاسف، أننا نعرف ونعلم ماذا تريد. وبماذا تفرط، خاصة بشيء ليس ملكك، وكيف تجاهد كل يوم لاضعاف بيئتك بحجة حماية الوطن، بينما الحقيقة في مكان اخر".

تبعه ردّ مباشر من مفوّض الإعلام في "الإشتراكي" رامي الريّس مغرّداً: "بدنا رئيس حكومة".

وبدوره، غرد عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب هادي أبو الحسن، قائلاً: "إذا بتحب دولتك تعرف شو بدنا!! بكل إحترام رح نقلك ، بدّنا نشوف هالمشهد على طاولة مجلس الوزراء حتى يبقى الطائف بخير وما نفرط بالوصية".

وأعاد أمين عام "تيّار المستقبل" أحمد الحريري نشر تغريدة للوزير السابق وئام وهاب، جاء فيها: "يا شيخ سعد الوحيد إلي كان يعرف شو بدو وليد بك كان أبوك الله يرحمو كان عندو الدوا هلق المشكلة الدوا مقطوع من السوق والكل طفران بدك تتحمل".

ورداً على عبدالله والريّس، غرّد عضو كتلة المستقبل النائب محمد الحجار قائلاً: "عزيزي بلال، الرئيس الحريري ما بفرط بحقوق حدا ولا بيقلب الف قلبة وببيع الحلفا عكل كوع ومفرق. مشكلة دولته معكن انو عزز بيئته ما عدتو قادرين تبيعو عضهرها وتتاجرو وتبتزو باسم العلاقة معه ومعها. وخبر رفيقك رامي الريس انو عنا رئيس حكومة معبي مركزه بس ما عاد قادر يعبي جيوب تعودت عالغرف".

لم يتأخّر عبدالله ليردّ مباشرة على رئيس الحكومة، قائلاً: "ليتك ترد بهذه الطريقة على من يقضم صلاحيات موقعك كل يوم إلا إذا كانت إحدى شروط صفقة الكهرباء التي وضعتم بصماتها الاسبوع المنصرم في اليونان تتطلب انسحابكم من تاريخكم وارثكم وحلفائكم".

وعاد الحريري ليردّ على "الإشتراكي"، مغرّداً : "قال شو الاشتراكي عم يحكي بالوفاء... نكتة اليوم".

وغرّد أحمد الحريري من جديد ليقول: "الرئيس الحريري عم يقول انو السنة اصحاب دور . هني حراس الشراكة الوطنية، وهني اساس باتفاق الطايف، وهني امناء على المناصفة... عم يحط السنة تحت سقف المعادلة الوطنية مش تحت سقف المعادلة الطائفية وهمه أكبر من زاروبين وحي"، ليُضيف عليها في تغريدة أخرى: "بيضة القبان انفقست".

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره