سركيس كشفت أنها تملك تسجيلات لبوصعب تؤكد تحريضه على القوات

محلي
07-6-2019 |  04:36 PM
سركيس كشفت أنها تملك تسجيلات لبوصعب تؤكد تحريضه على القوات
1904 views
Source:
-
|
+
اعلنت الأمينة العامة لحزب القوات اللبنانية شانتال سركيس في حديث للـmtv أن وزير الدفاع الياس بوصعب "فتح أكثر من جبهة على تويتر" وليس مع القوات فقط، غير أنها كشفت أنها تملك تسجيلات له تؤكد تحريضه وضغطه على الإعلاميين للتعتيم إعلاميا على "القوات".

واضافت: "بات واضحا لماذا كان ممنوعا على "القوات" أن يحصل على وزارة الدفاع أو العدل لأننا ما كنا لنسمح بما يحصل اليوم".

وإذ أكدت أنه "كنا نريد للتسوية ان تنجح ولكن على اسس الكفاءة وليس الزبائنية والمصالح"، اعتبرت أن "التيار يحاول إظهار نفسه دائما بموقع الضحية علما أننا تكلمنا عن التهرب الضريبي وأوجيرو وهي ليست من مسؤوليات وزراء التيار"، وفق قولها، مضيفة: "نحن لسنا هواة استعراضات بل نحن نعمل بشكل فعلي، ونرحّب بالجهود التي يقوم بها وزراء التيار في وزاراتهم والتمثل بنجاحات وزراء القوات"، موجهة التهنئة لرئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان على الجهود التي يقوم بها في اللجنة، وداعية إلياه إلى "التوسع أكثر في ملف الشركات التي تقوم بتوظيف مقنع "تحت غب الطلب".

وعن وزارة الصحة، لفتت إلى ان "البشائر الاولى لم تكن جيدة ونحن لا نتكلم هنا عن حزب الله بل عن أفرقاء آخرين أرادوا الانتقام منا".

وعما إذا كان وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل متقدما على منافسيه في ما يخص السباق الرئاسي عام 2022، قالت سركيس: "باسيل متقدم على الجميع بخلافاته مع كل الأطراف وقبل أن يكون في منافسة مع أحد بالسباق الرئاسي عليه ان يعالج ما يحصل داخل "المطبخ الداخلي للتيار".

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره

Banners