اجتماع ليلي في بيت الوسط..

محلي
15-4-2019 |  07:56 AM
اجتماع ليلي في بيت الوسط..
512 views
Source:
-
|
+
افادت المعلومات "ان اجتماعاً انعقد في "بيت الوسط" مساء أمس بدعوة من الرئيس سعد الحريري، خصّص للبحث في موضوع الموازنة ولتأمين تغطية القوى السياسية الكبرى لِما يمكن ان يتّخذ من قرارات كان الحريري قد وصفها بـ"الموجعة وغير الشعبية"، لتأمين وفر في الموازنة، وخفض نسبة العجز.

وحضر هذا الاجتماع كل من وزير المال علي حسن خليل عن حركة "أمل"، ووزير الخارجية جبران باسيل عن "التيار الوطني الحر"، والمعاون السياسي للامين العام لـ"حزب الله" الحاج حسين خليل، والنائب جورج عدوان عن حزب "القوات اللبنانية"، وتردّد حضور وزير العمل كميل ابو سليمان أيضاً.

وتوقفت مصادر وزارية عند ما طرحه الوزير جبران باسيل قبل يومين لناحية التوجّه الى خفض في الانفاق يطاول رواتب الموظفين، وقالت "يستطيع الوزير باسيل ان يقول ما يشاء، إلا ان الكلمة الفصل في النهاية هي للحكومة عموماً ولمجلس النواب في نهاية المطاف، واي كلام يصدر عن اي وزير لا يلزم الحكومة ولا مجلس النواب".

بدوره، علّق رئيس الحزب "التقدمي الاشتراكي" وليد جنبلاط على موقف باسيل، فقال "ان ما يدعو اليه باسيل يُشكّل خطوة ناقصة"، لافتاً الى "ان هناك مرافق كثيرة تنطوي على هدر وفساد يمكن الاقتراب منها".

اضاف جازماً "عندنا مئة محل يمكن ندقّ فيه، إلا رواتب هؤلاء الموظفين".

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره

Banners