إنتقادات إيطالية لاذعة لرونالدو بعد صيامه عن التهديف مع يوفنتوس

كرة القدم
08-3-2019 |  08:35 PM
إنتقادات إيطالية لاذعة لرونالدو بعد صيامه عن التهديف مع يوفنتوس
3977 views
Source:
-
|
+
عادت الصحافة الإيطالية لتوجه سهام انتقاداتها إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس بسبب تراجع رصيده التهديفي في مباريات الفريق الأخيرة ، مثلما كان عليه الحال في بداية تجربته مع الفريق عندما احتاج لبعض الوقت قبل ان يسجل اول اهدافه في الدوري الايطالي.

و لم يسجل رونالدو أي هدف في مباريات يوفنتوس الثلاث الأخيرة ، وتحديداً أمام اتلتيكو مدريد الإسباني التي خسرها الفريق بهدفين نظيفين في ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا ثم ضد بولونيا و نابولي في بطولة الدوري الإيطالي، واللتين كسبهما الفريق.

وأوضحت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية بأن رونالدو ظهر في المباريات الأخيرة و كأنه طائرة رادار، حيث عجز عن هز شباك المنافسين، على اعتبار ان وجوده في التشكيلة الأساسية مرهون بالأهداف التي يسجلها او يصنعها لصالح الفريق.

و رغم ان رونالدو ساهم هذا الموسم في تسجيل وصناعة أكثر من نصف اهداف يوفنتوس وتصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 19 هدفاً ، إلا ان ذلك لم يشفع له امام وسائل الإعلام الإيطالية التي ركزت على فشله في إحراز الأهداف خلال المباريات المصيرية، خاصة المباراة التي جمعت يوفنتوس بنظيره اتلتيكو مدريد والتي خسرها الطليان بهدفين نظيفين ، مما جعلهم مرشحين لتوديع البطولة مبكراً ، ثم تكرر السيناريو امام نابولي وبولونيا في بطولة الدوري المحلي عندما عجز عن هز شباكهما.

وكان آخر هدف لرونالدو قد سجله في مرمى فروزينوني في الجولة الرابعة والعشرين من عمر البطولة ، حيث أحرز الهدف بعدما تقدم يوفنتوس بهدفين نظيفين أي انه لم يكن لهدفه أي تأثير على نتيجة المباراة.

وان كانت الصحافة قد انتقدت المردود التهديفي السلبي لرونالدو، فإن الأخير برر ذلك بالأسلوب التكتيكي الذي يعتمده المدير الفني ماسيميليانو اليغري والذي يعتمد على الجانب الدفاعي، حيث انتقد المهاجم البرتغالي اللعب بهذه الطريقة ، مطالباً المدرب بضرورة اللعب بخطة اكثر هجومية تسمح للفريق باللعب بإريحية لتفادي ضغط الخصم وإستغلال تراجعه.

وينتظر يوفنتوس إختباراً قوياً عندما يلاقي اتلتيكو مدريد على ارضه يوم الثلاثاء القادم ضمن إياب دور الستة عشر من المسابقة القارية ، والتي تشكل أيضاً امتحاناً قويا لرونالدو حيث يراهن الفريق على قدراته التهديفية لتدارك خسارة موقعة الذهاب، خاصة انه لم يسجل سوى هدف واحد في دور المجموعات .

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره

Banners