بالفيديو.نديم الجميل يسأل في المؤتمر 31 لحزب الكتائب..اين الكتائب ؟؟

محلي
16-2-2019 |  08:06 PM
بالفيديو.نديم الجميل يسأل في المؤتمر 31 لحزب الكتائب..اين الكتائب ؟؟
2127 views
EkherElAkhbar.com Source:
-
|
+

الصور و الفيديوهاث

Photos and videos

loading
صرخة اطلقها النائب نديم الجميل في المؤتمر 31 لحزب الكتائب اللبنانية اين هي الكتائب من سلاح حزب الله وين الكتائب من الهيمنة الايرانية وين الكتائب من عودة سوريا وين الكتائب من وجود مليون وسبعماية الف نازح سوري وين الكتائب من نصف مليون لاجي فلسطيني وين الكتائب من التوطين وين الكتائب ... من الكتائب ....؟

سأل النائب نديم الجميل عن مصدر الأموال التي يحصل عليها "حزب الكتائب" وكيفية صرفها، داعياً إلى انتخاب رئيسٍ للكتائب مباشرة من الكتائبيين.

وتابع: "ليش سألت عن الموازنه كمان ؟؟؟؟ لأن بيوت الكتائب مسكّرة وما فيها حياة. ونحنا من مهرجان لمهرجان… إضاءة وصوت وأجارات وديكور وفذلكات فنّية. المهمّ الاستعراض وعلى الأرض ما في شي... trompe l’oeil. وين الناس وين القواعد وين الأنصار والأصدقاء... وصلت لانه نعمل مهراجانات انتخابية بلا ما نسمح للمرشّحين يطلعوا على المسرح قبل الانتخابات الأخيرة والرفاق متروكين بلا رعايه وبلا خدمات وبلا مساعدات شو صار دور الكتائب اليوم؟؟ مركز رصد الفساد والكوميسيونات؟؟ أم جمعيّة بيئية؟؟؟".

واكد أن "حزب الـ100 ألف بطاقه بلا ما خبركم قديش صرنا. يلي عم بيصير هو تبديد لإرث عريق... هو أنو ناس بلا خبرة حزبية وسياسية دايرين صرح مقدّس كان يعبّر عن الوجدان المسيحي والقضية اللبنانية، بصفوفنا في مئات الكفاءات العظيمة، لكن ممنوع يتقدّموا. كلّ شيء محصور بـ4 أو خمس أشخاص من دون خبرة سياسية وحزبية. أنا كتائبي ونقطة ع السطر ومش كلّ مرّة منحكي عن إصلاح الحزب وتقدّمو ونهضتو بيصير تخوين وتشكيك.

هالعادة بدكن تغيّروها وما خلق يلّلي بدو يشكّك بكتائبية نديم الجميّل".

لكن ماذا جرى بعد ظهر اليوم في مؤتمر الكتائب ؟

يبدو أنه حصل هرج ومرج مع المرشح عن المقعد الماروني في زغرتا الكتائبي ميشال الدويهي الذي حاول إجراء مداخلة مرات عدة ولم يُسمح له بالكلام.

فعلا صوته ووجه انتقادات للأمين العام للحزب وللديمقراطية المُعتمدة، وتطور الإشكال الى تدافع مع بعض المندوبين، حيث تدخل الأمن الحزبي ومرافقي رئيس الحزب، وأخرجوا الدويهي من القاعة

وفيما يهم بالخروج، صرخ بأعلى صوته: كم هم على حق مَن تحدثوا عن كمّ الأفواه


محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره