'الأرملة السوداء' تنفرد بالبطولة في فيلم منفصل

متفرقات
10-12-2018 |  05:02 PM
'الأرملة السوداء' تنفرد بالبطولة في فيلم منفصل
1513 views
Source:
-
|
+
شخصية مارفل المصورة التي جسدتها سكارليت جوهانسون ظهرت ضمن العديد من أفلام الأبطال الخارقين وضاعفت شعبية النجمة الأميركية الشابة.

بعد ظهور "الأرملة السوداء" التي تجسدها النجمة سكارليت جوهانسون ضمن العديد من أفلام الأبطال الخارقين، قررت شركة مارفل المنتجة لهذه الأفلام إصدار أول عمل مستقل للشخصية الخارقة التي ضاعفت شعبية صاحبة الأوسكار حتى صارت النجمة المفضلة لدى الشباب والمراهقين.

وقدمت نجمة هوليوود اكثر من فيلم وقد صبغت شعرها باللون الأحمر، وارتدت زيا من الجلد الأسود، في دور الجاسوسة الروسية ناتاشا بيتروفا، صاحبة الشخصية الخارقة "بلاك ويدو" أو "الأرملة السوداء".

وتجري ستوديوهات شركة مارفل مناقشات جدية مع ثلاث نساء مخرجات من أجل العثور على مخرجة لفيلم "الأرملة السوداء"، الذي سيكون فيلم مارفل الأول الذي تقوم بإخراجه امرأة بشكل رئيسي وليست كمشاركة في الإخراج.

وقالت شركة مارفل، إن الثلاث مرشحات هن المخرجة التركية الشهيرة دينيز جامزي ايرجوفين والصينية كلوي زاو والبريطانية أما اسانتي، لكن لم تستقر مارفل حتى الآن على واحدة منهن.

وقامت ببطولة سلسلة "الارملة السوداء" الذي لعبته في ستة أفلام: "الرجل الحديدي 2" (2010)، "المنتقمون" (2012)، "المنتقم أولا: الحرب الأخرى" (2014)، "المنتقمون: عصر أولترون" (2015)، و"المنتقم أولا: الفتح" (2016)، و"كابتن أميركا" 2017.

وبجانب دور "الأرملة السوداء"، للنجمة الشقراء العديد من أفلام الخيال العلمي، فقد برعت في تقديم شخصية متحولة آلية في فيلم "لوسي" الصادر عام 2015 والذي تدور أحداثه في عالم تحكمه عصابات الشوارع ومدمنو المخدرات ورجال الشرطة المنحرفون، وفي وسط كل هذا تجد لوسي نفسها في تايبيه بتايوان حيث يتم إجبارها على العمل ضمن إحدى عصابات توزيع المخدرات، ومن غير قصد يتسرب بعض المخدر إلى دمها، ويحولها إلى إنسانة أخرى تستطيع استيعاب أي أمر فورًا، وقادرة على تحريك الأشياء ذهنيًا، وقادرة على تحمل الآلام من دون أن تؤثر فيها.

وقدمت في عام 2017 فيلم "غوست إن ذا شيل" الذي تدور أحداثه حول شرطية خاصة نصف آلية تجسدها تقود فريقا من أهم المقاتلين لمواجهة عصابة من قراصنة الكمبيوتر يرأسها شخص يدعى بوبيت ماستر.
ولطالما عبرت سكارليت جوهانسون عن إعجابها بدور "الأرملة السوداء"، فقد قالت النجمة التي حققت شعبية عالية من خلال أدوارها في الأفلام الخيالية "إن دور 'الأرملة السوداء' يروق لي كثيرا، هذه الشخصية الخيالية التي تطورت عبر السنين وساعدتني على التقدم في حياتي المهنية، وقد أعطاني الطابع الغامض لهذه الشخصية بماضيها المذهل فرصا كثيرة للعمل".

متفرقات

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره