15 مليون دولار ثمن طائرة ميسي الخاصة

أخبار رياضية
10-12-2018 |  04:40 PM
 15 مليون دولار ثمن طائرة  ميسي الخاصة
1205 views
Source:
-
|
+
قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني بعملية شراء فاخرة، بعدما أنفق 15 مليون دولار على شراء طائرة خاصة له ولعائلته.

موقع دوبلي أماريلا الأرجنتيني كشف أن ميسي اشترى طائرة خاصة سيجوب بها أوروبا وأمريكا الجنوبية مع عائلته من نوع “جولف ستريم V”، والتي تم تصنيعها في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا..رونالدو إلى ميسي: تعالَ إلى إيطاليا واقبل التحدي!

طائرة الساحر الأرجنتيني الجديدة صنعت في عام 2004 عبر شركة جولف ستريم أيروسياس الأمريكية، إلا أن ليو ميسي أدخل عدة تعديلات على الطائرة الجديدة.

نجم البرسا قام بتسجيل الطائرة الخاصة الجديدة في الأرجنتين، حيث يُقال إلى أنها وصلت بالفعل إلى حظيرة شخصية بالقرب من العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

الطائرة الأمريكية تضم 16 مقعداً وبها حمامين ومطبخين، وأدخل ميسي عليها بعض التعديلات، حيث تم كتابة الرقم 10 على مؤخرة الطائرة.

بينما تم إضافة إسم نجم التانغو على مصعد الطائرة وهو عائلته، حيث كُتب على السلالم الداخلية، إسم ميسي وزوجته أنتونيلا وأولاده الثلاثة، تياغو وماتيو وسيرو.

وكان ليو ميسي قد حضر المباراة النهائية لكأس كوبا ليبرتادوريس أمس الأحد والتي أقيمت بين العملاقين بوكا جونيور وريفربليت على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ميسي قاد فريقه برشلونة لحسم مباراة ديربي كتالونيا السبت الماضي أمام الغريم إسبانيول، بالفوز بأربعة أهداف في مباراة الجولة الخامسة عشر ضمن مباريات الليجا الإسبانية.

ليو خطف الأنظار كالعادة في مباراة الديربي، بعدما أحرز هدفين بمهارة خاصة من ضربة ثابتة، سكنت شباك الابن العاق في كتالونيا، ليساهم في إنتصار البرسا الثمين.

وحافظ برشلونة على صدارته لترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، بعد فوزه على إسبانيول، حيث رفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الأول، بفارق 3 نقاط عن مطارده إشبيلية صاحب المرتبة الثانية.

أخبار رياضية

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره