سابس أدما احتفلت بالاستقلال

متفرقات
13-11-2018 |  08:24 PM
سابس أدما احتفلت بالاستقلال
979 views
Source:
-
|
+
 احتفلت مدرسة "سابس" الدولية - أدما، برعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون ممثلا بالعقيد الركن ميلاد رفول، بالذكرى ال75 للاستقلال، وذلك على وقع موسيقى فرقة من الجيش، بمشاركة جميع التلامذة وأعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية.

بعد النشيد الوطني، تحدث المدير الإقليمي في شبكة مدارس "سابس" عصام سعيفان فقال: "إن قوة لبناننا الحقيقية لطالما كانت المعرفة والانفتاح والطموح الجامح لشعبه".

وتوجه إلى التلاميذ بالقول: "ما يطلبه وطنكم منكم في هذه المرحلة من عمركم هو أن تكونوا مواطنين صالحين، ملتزمين بالنظام ومحافظين على البيئة ومجتهدين في تحصيلكم العلمي. ابذلوا كامل طاقاتكم في المدرسة، ولاحقا في الجامعة لتحققوا النجاح وتكونوا رياديين في كل ما تنجزونه، وتكونوا خير سفراء لبلدكم أينما حللتم. ساعدوا وطنكم لكي يكون مثالا يحتذى في كل المجالات، ويكون كما حلمناه محط أنظار العالم كله، صلبا كصخور الجبال، مكللا بطاقات أبنائه ووحدتهم".

وتخلل الاحتفال استعراض لمجموعة من تلامذة المدرسة، فضلا عن عروض مختلفة في الشعر الوطني والغناء ولوحات فولكلورية معبرة من وحي المناسبة.

وتوج الاحتفال بعزف موسيقى الجيش مجموعة من الأغاني الوطنية على وقع حماسة الحاضرين وتصفيقهم.

وفي الختام، قدمت المدرسة درعا تذكارية عربون تقدير إلى الجيش قيادة وضباطا، وأفرادا. ثم كان نخب المناسبة والتقطت الصور التذكارية.

متفرقات

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره