الكتائب: تناتش الحصص عطل التأليف اشهر

محلي
22-10-2018 |  08:07 PM
الكتائب: تناتش الحصص عطل التأليف اشهر
1368 views
Source:
-
|
+
رأى حزب الكتائب اللبنانية في بيان بعد اجتماعه الاسبوعي برئاسة نائب رئيس الحزب جوزيف ابو خليل، في بيت الكتائب المركزي - الصيفي، ان "تعطل تأليف الحكومة اشهر، سببه الاختلاف على المكاسب والحصص والمغانم والنفوذ، بدل العمل على طرح خطط تنقذ لبنان من الانهيار الاقتصادي، وتحفظ امنه وسيادته واستقلاله والديموقراطية فيه".

وأكد الحزب "ضرورة الالتفاف حول رؤية استراتيجية واحدة لبناء لبنان الوطن، تتحد فيها كل مكوناته في النظرة الى الكيان السيد، الحر والمستقل، بدل الاتفاقات المبنية على المحاصصات والمصالح الانية، وهذه الاتفاقات سرعان ما تتهاوى لحظة تنتفي هذه المصالح او تتعارض لاي سبب كان، وقد شهدنا كيف تهاوت اخيرا، وعندها يدفع اللبنانيون وحدهم الثمن من استقرارهم وامنهم الاقتصادي والاجتماعي، ولا من يحاسب".

وسأل لمناسبة "مرور سنة على صدور حكم المجلس العدلي في جريمة اغتيال الرئيس الشهيد بشير الجميل ورفاقه: ما الذي يحول دون اعتقال المحكومين حبيب الشرتوني ومحرضه نبيل العلم، ولماذا هذا التقاعس المتمادي في المبادرة الى استردادهما بواسطة الانتربول؟".

وطالب "المؤتمنين على احقاق العدل في لبنان، بالقيام بواجبهم، وتنفيذ حكم القضاء، بجلب المحكومين مخفورين وإنزال العقاب بهما، لتتحقق العدالة ولو بعد زمن".

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره