خوري: للكازينو حقوق عند الدولة

محلي
09-8-2018 |  01:22 PM
خوري: للكازينو حقوق عند الدولة
927 views
Source:
-
|
+
جدد رئيس مجلس إدارة كازينو لبنان رولان خوري تأكيده أن "كازينو لبنان لديه حقوق عند الدولة اللبنانية عبر امتياز حصري ويدافع عنها"، لافتاً إلى أن "استمرار المطالبة بها لا يعني مطلقاً محاربة أحد".

وشدد في حديث إذاعي على "ضرورة التعاطي بمسؤولية مع رمز ودور هذا الصرح السياحي"، منوها بأن "الكازينو يقوم بدفع كل متوجباته الضريبية تجاه الدولة بإنتظام ومسؤولية".

وعرض خوري لسلسة اجراءات اتخذت في اطار المسؤولية الإجتماعية إزاء رواد الكازينو لحمايتهم على كافة الأصعدة وإنقاذ سمعة هذا المرفق، وفي مقدمها توقيف المرابين والشبيحة وتنظيف الكازينو منهم ومنعهم من الوجود نهائيا داخل وحول حرم الكازينو.

وجزم بأن "هذه المسؤولية تحتم وتفرض منع أي شخص من الدخول في حال كان يتسبب في الإساءة الى وضعه الاجتماعي، وعند تلقي أي شكوى او طلب من عائلة اي شخص، يوضع اسمه على القائمة السوداء، نحن مخولون بالمنع وذلك ضمن حقوق الامتياز الذي نملكه لأننا مؤتمنون على سلامة روادنا إجتماعياً".

ووعد خوري بـ"تدخل قاسٍ وجدي من قبل كازينو لبنان في هذا الملف بعد إجراء الجمعية العمومية للشركة بعيد نصف تشرين الاول".

وفي وقت شدّد على "جدية الوعود التي أطلقها حول ورشة الإصلاح في الكازينو"، تمنى على البلديات "القيام بواجبها وتقديم الشكاوى ضد عمليات توسيع المحال غير الشرعية الى وزارة الداخلية".

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره

Banners