أوزيل يعلن اعتزاله!

متفرقات
23-7-2018 |  12:34 PM
أوزيل يعلن اعتزاله!
1883 views
Agencies Source:
-
|
+
أعلن مسعود أوزيل لاعب منتخب ألمانيا لكرة القدم في حسابه على تويتر اعتزاله اللعب دولياً سيما بعد الهجمة التي تعرض لها بسبب صورة التقطها مع رئيس تركيا.

ونشر صانع ألعاب منتخب ألمانيا بياناً على حسابه على تويتر يرد فيه كل على منتقديه بسبب صورة التقطها مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هو ومواطنه وزميله في المنتخب غوندوغان.

وقال اوزيل (29 عاما) في حسابه على تويتر "بقلب مفعم بالاسى، وبعد الكثير من التفكير بسبب الأحداث الأخيرة، لن أعود لألعب على المستوى الدولي ما دمت أشعر بهذا العنصرية وعدم الاحترام تجاهي".





وكانت الصورة التي التقطها اللاعب من اصول تركية مع الرئيس التركي، أثارت جدلاً كبيراً في ألمانيا بشأن ولائه لمنتخب المانشافت قبيل انطلاق مونديال روسيا 2018.

واوضح اوزيل ان الصورة التي تسببت له في انتقادات شديدة في الصحف الألمانية، واتهمته بالكذب و الخداع، لا تحمل أيّ نوايا سياسية".

وألقى أوزيل باللوم على الاتحاد الألماني لكرة القدم بسبب فشله في الدفاع عنه ضد أبرز منتقديه.

وقال "يمكن القول إن القضية التي أحبطتني أكثر خلال الشهرين الماضيين كانت سوء المعاملة من جانب الاتحاد، وعلى وجه الخصوص رئيس الاتحاد الألماني رينهارد غريندل".

وأضاف أن غريندل ومدرب المنتخب الالماني يواكيم لوف طلبا منه تقديم "بيان مشترك لإنهاء كل الحديث ووضع الأمور في نصابها" بخصوص الصورة مع أردوغان.

وتابع "وبينما حاولت أن أشرح لغريندل تراثي، وأصلي وجذوري، وبالتالي المنطق وراء الصورة، كان أكثر اهتماما بالحديث عن آرائه السياسية الخاصة والاستخفاف برأيي".

وقال أوزيل إنه تلقى اللوم بشكل غير عادل في ألمانيا بسبب خروج المنتخب من الدور الأول في كأس العالم.

وقال "لن أكون بعد الآن كبش فداء (لغريندل) بسبب عدم كفاءته وعدم قدرته على القيام بعمله بشكل صحيح".

وخاض اوزيل 92 مباراة دولية مع ألمانيا سجل خلالها 23 هدفا وساهم في تتويجه باللقب العالمي عام 2014 في البرازيل بعد المركز الثالث في مونديال 2010 في جنوب افريقيا.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره