شاكيرا تتألق في مهرجان الأرز

متفرقات
14-7-2018 |  12:26 PM
شاكيرا تتألق في مهرجان الأرز
2333 views
Source:
-
|
+

الصور و الفيديوهاث

Photos and videos

loading
وأخيراً حطت النجمة الشهيرة شاكيرا في مهرجان لبناني دولي، وكسرت بحرارة حضورها أجواء البرد في بشري، وسط حضور واسع جداً تجاوز 13 ألف مُشارك، علقوا لساعات قبل الوصول إلى مسرح المهرجانات، وسبقهم إليه طيف الفنانة الكولومبية اللبنانية الأصل بكل مؤثرات هذا الحضور وتقنيات الاستعراض التي استقدمت من دبي خصيصاً من معدات صوت وإضاءة تُستخدم للمرة الأولى في لبنان أسوة بدوراتها الفنية.

حفل صاخب طغى عليه العنصر الشبابي، تقدمه رسميون وزراء ونواب وفاعليات المنطقة، إلى مشاركة واسعة من كل لبنان من محبي النجمة وعشاقها.

شاكيرا إحدى نجمات الاستعراض، التي كانت قد أعربت عن رغبتها أكثر من مرة في السنوات الأخيرة بإحياء حفل في لبنان، تكمل فيها صفحة من جذورها وعلاقتها بوطنها الآخر، شاكرة اللبنانيين على عاطفتهم تجاهها، ومعربةً عن سعادتها بالغناء في لبنان.

استعراض دام ساعتين، وسبقته تحضيرات كبرى أشرفت عليها رئيسة المهرجانات السيدة ستريدا جعجع التي تولت الاستقبال والترحيب بالحضور بألفة وحميمية، لتطل النجمة قرابة التاسعة والنصف مساء بتألقها، وبشعرها الأشقر المجعد، وسحنتها البرونزية بلا تبرج كبير، نجمة فوق العادية، قريبة مباشرة، تنعقد الأغنية على جسدها ضحكة طفولية، تتحرك في كل اتجاه، لا تستريح على المسرح ترافقها فرقة موسيقة متميزة.

ها هي شاكيرا ترفل بجاذبية، ذات عينيين لامعتين ودافئتين وجسد يكشف أداءها الرائع، وجانباً آخر من أغنيتها وأدائها وفريقها الراقص.

متفرقات

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره