بيار الضاهر: لست منتميا الى القوات واشتريت المحطة من الصندوق الوطني للقوات

محلي
23-6-2018 |  08:25 AM
بيار الضاهر: لست منتميا الى القوات واشتريت المحطة من الصندوق الوطني للقوات
16326 views
Source:
-
|
+
اقفلت ابواب قصر العدل في بيروت امس ومنعت قوى الامن التي انتشرت حول دخول المتقاضين والمصورين بسبب رئيس حزب القوات اللبنانية د ..سمير جعجع كمدع على رئيس مجلس ادارة قناة LBC بيار الضاهر بجرم الاستيلاء على قناة LBC وادعاء شرائها من قبل القوات اللبنانية بغياب د.جعجع في السجن.

وكانت الجلسة مخصصة لاجراء مقابلة بين جعجع والضاهر اضافة الى سماع شهادة المحامي كريم بقرادوني امام الحاكم الجزائي المنفرد القاضية فاطمة الجوني.

وقال د.جعجع انه سجل القناة لبيار الضاهر كما كل مؤسسات القوات ولم يطلب تنازلا منه لأنه عضو في الحزب، وقدم عدة شواهد على ذلك، نافيا بيع المحطة التي يعتبرها الانجح في لبنان والعالم العربي للضاهر او لغيره، وبعد خروجي من السجن طالبناه بتسليم المحطة، فرفض مدعيا انه اشتراها من حزب القوات الذي هو مالكها مقابل 5 ملايين دولار عندها لجأنا الى القضاء.

بيار الضاهر نفى ان يكون منتميا الى حزب القوات اللبنانية وان المشكلة بينه وبين جعجع سياسية، فجعجع كان يعترض على ابراز بعض الاشخاص على شاشة المحطة فيما هو يرى من ناحية مهنية وجوب التعاطي مع الجميع، وقال انه اشترى المحطة من قبل الصندوق الوطني للقوات.

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره