تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم السبت

كرة القدم
16-6-2018 |  09:39 AM
تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم السبت
3300 views
Source:
-
|
+
انتهت مباريات اليوم الثاني من منافسات كأس العالم روسيا 2018 بنتائج مخيبة للجماهير العربية، ولقاء مثير بين إسبانيا والبرتغال حسم بالتعادل (3/3).

وحقق منتخب أوروجواي الفوز على مصر بهدف قاتل سجله المدافع خوسيه خيمينيز في الدقيقة 89، في المباراة التي شهدت غياب نجم ليفربول، محمد صلاح، الذي يواصل عملية شفائه من الإصابة التي تعرض لها في الكتف.

وتكرر سيناريو اللحظات الأخيرة أيضا في المجموعة الثانية، حيث حسم عزيز بوهدوز، مباراة المغرب وإيران، بعدما سجل في شباكه بالخطأ في الدقيقة 95، ليهدي المنتخب الآسيوي 3 نقاط غالية.

وتكفل كريستيانو رونالدو وحده بتعديل كفة البرتغال أمام إسبانيا، بتسجيله هاتريك، وجاء الهدف الثالث من ركلة حرة في الدقيقة 88، ليتصدر بذلك المنتخب الإيراني المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط قبل استئناف باقي المباريات.

ويشهد اليوم السبت، إقامة 4 مباريات في العرس العالمي، حيث يلعب المنتخب الفرنسي ضد نظيره الأسترالي على ملعب كازان أرينا، بينما يواجه المنتخب الأرجنتيني خصمه الآيسلندي على ملعب أتكريت أرينا.

وسيفتح ملعب موردافيا أرينا أبوابه لاحتضان مواجهة البيرو ضد الدنمارك، بينما تُختتم مباريات هذا اليوم بمواجهة كرواتيا ونيجيريا على ملعب كالينجراد.

وإليكم جدول مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 16/6/2018 على النحو التالي:

منتخب فرنسا ضد منتخب أستراليا.. عند تمام الساعة 1:00 ظهراً
منتخب الأرجنتين ضد منتخب آيسلندا.. عند تمام الساعة 4:00 بعد الظهر
منتخب بيرو ضد منتخب الدنمارك.. عند تمام الساعة 7:00 مساءً
منتخب كرواتيا ضد منتخب نيجيريا.. عند تمام الساعة 10:00 مساءً

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره