بدء جلسة مجلس النواب لانتخاب رئيس وهيئة مكتب المجلس النيابي

اخر الاخبار
23-5-2018 |  12:08 PM
بدء جلسة مجلس النواب لانتخاب رئيس وهيئة مكتب المجلس النيابي
1352 views
Source:
-
|
+
بدء جلسة مجلس النواب لانتخاب رئيس وهيئة مكتب المجلس النيابي بحضور نيابي كامل في الجلسة: 128 نائبا موجودون في القاعة

انطلقت قرابة الثانية عشرة والربع الجلسة الاولى لمجلس النواب الجديد، والتي سيتم خلالها انتخاب رئيس المجلس ونائبه. وأعلن رئيس السن النائب ميشال المر افتتاح الجلسة. وأفيد ان ايا من النواب لم يعتذر عن الحضور.

المر: وفي كلمته، قال المر: نأمل ان تشكل هذه الجلسة انطلاقة لمرحلة جديدة مليئة بالامن والسلام للبنان وأنوه بحكمة ووطنية الرئيس بري، مضيفا "الرئيس بري يحمل منذ سنوات، الميزان ويظهر حرصا على العيش المشترك".

فتح الباب: وكان الباب الرئيسي للقاعة العامة للجلسات في مجلس النواب في ساحة النجمة فتح قرابة العاشرة والنصف من قبل ظهر اليوم.

كما تم وضع صندوق الاقتراع في الوسط استعدادا لعملية انتخاب رئيس مجلس النواب ونائبه وهيئة أعضاء المجلس، في اول جلسة يعقدها برلمان 2018.

وفي وقت توافد النواب تباعا الى البرلمان، وكان أول الواصلين الى ساحة النجمة النائبان المنتخبان نعمت افرام وميشال ضاهر، قال النائب ايلي الفرزلي: اذا انتخبت نائبا للرئيس فهذا تصحيح لخطأ تاريخي.

أما النائب في تكتل الجمهورية القوية فقال قبل الدخول الى مجلس النواب، ردا على موقف الفرزلي"انا أقول العكس"، مشيرا الى ان حظوظه "ضئيلة ولكن يجب ان يكون هناك من يقول لا".

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره