الحريري لمانوكيان: "يلي مش عاجبو يضرب راسو بالحيط"

محلي
18-5-2018 |  09:21 PM
الحريري لمانوكيان: "يلي مش عاجبو يضرب راسو بالحيط"
24649 views
Source:
-
|
+
استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في “بيت الوسط” وفدا من الهيئة الادارية وفريق كرة السلة في نادي هومنتمن برئاسة رئيس لجنة كرة السلة غي مانوكيان الذي سلمه الكؤوس التي احرزها النادي في الثلاثية التاريخية وهي: بطولة العرب وكأس لبنان وبطولة لبنان.

وهنأ الرئيس الحريري الوفد على الانتصارات التي حققها وتمنى له الاستمرار في التقدم والنجاح وتحقيق البطولات، في حين القى مانوكيان كلمة باسم الوفد.

وقال مانوكيان في كلمته: “لبنان وطن الجميع، ونحن تعلمنا من والدكم الشهيد أن لا شئ مستحيلاً في المثابرة والإصرار”، وأضاف: “لبنان وطن الجميع وأن العمل الدؤوب والمصداقية والكفاءة هي فقط التي توصل إلى نتيجة”. ثم توجه إلى الرئيس الحريري قائلاً: “أنتم تمثلون صورة الشباب ومستقبلهم الدائم”.

وخلال الجلسة ساد جو من الود والمرح عندما مازح مانوكيان الرئيس الحريري وقال له: “عند نقطة التفتيش الشباب لم يرحمونا وبلغ بهم الأمر أن طلبوا مني السجل العدلي”، غامزاً من قناة عدم رضاهم على خسارة الرياضي لقبي الكأس والدوري، وأضاف: “دولة الرئيس الشباب خائفون أن تأخدوا الكأسين وتسلموهما الى الرياضي”.

فضحك الرئيس الحريري وتوجه الى مستشاره للشؤون الرياضية رئيس قطاع الرياضة في “تيار المستقبل” حسام زبيبو المقرب من النادي الرياضي وقال له: “شو بك معصب يا حسام الهيئة الجو مش عاجبك”.

وعندما قال مانوكيان للحريري: “لم يعد لدينا صاحب” رد الأخير قائلاً: “بتقول للكل إنو أنا صاحبك ويلي مش عاجبو يضرب راسو بالحيط”.

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره