BMW: قطار الـ 1200 كيلومتر في الساعة بين دبي وأبو ظبي!

متفرقات
02-5-2018 |  01:28 PM
BMW: قطار الـ 1200 كيلومتر في الساعة بين دبي وأبو ظبي!
2504 views
Agencies Source:
-
|
+

الصور و الفيديوهاث

Photos and videos

loading
كشفت شركة BMW عن تصميم تخيّلي لواحدة من الكبسولات بقطار الهايبرلوب فائق السرعة، الذي أعلنت عنه شركة فيرجن الأميركية، والذي سيمكنه نقل الركاب بسرعات تصل إلى 760 ميلاً في الساعة (1200 كيلومتر) عند إطلاقه في عام 2020.

ووفقا لموقع "الديلي ميل" فقد تم تجهيز كبسولة النموذج الأولي بمقاعد جلدية فاخرة قابلة للتعديل وشاشات تعمل باللمس مدمجة، جنبا إلى جنب مع الإضاءة الأرضية التي يمكن أن تساعد المسافرين على إيجاد طريقهم وهناك أيضاً أضواء يتم التحكم فيها شخصياً للقراءة.
 
وتعطى كبسولات BMW المصممة لمحة عن الظروف الفاخرة داخل وسائل النقل المستقبلية، والتي يمكن إطلاقها في دبي خلال العامين المقبلين.

ويعني تصميم Hyperloop منخفض الاحتكاك أن المسافرين سيكونون قادرين على السفر عبر أنابيب عالية الضغط بطول 87 ميلاً (140 كم) بين المدينة وأبوظبي المجاورة خلال 12 دقيقة، وهي رحلة تستغرق حوالى 90 دقيقة بالسيارة.

ومن المتوقع أن تنقل هذه الخدمة حوالى 10 آلاف مسافر في الساعة في كلا الاتجاهين، كما يمكن للمسافرين تخصيص وسائل الترفيه الخاصة بهم من خلال شاشات عرض مدمجة، وفقًا للتصميمات التي تم تقديمها في سيتي ووك في دبى لشهر الابتكار في الإمارات العربية المتحدة.

شاركت BMW Designworks - الشركة الاستشارية الإبداعية لصناعة السيارات - مع Virgin Hyperloop One لإنشاء رؤيتها المستقبلية لكبسولات السفر الأنيقة عالية السرعة.

وقال يوهانس لامبيلا رئيس شركة BMW Designworks : "مع تصميم Virgin Hyperloop One ، أردنا إنشاء تعبير مرئي جديد لطريقة جديدة لوسائل النقل العام".

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره