نديم الجميّل: بشير أورثني القضية والمبادىء والكف النظيف

محلي
19-4-2018 |  12:53 PM
نديم الجميّل: بشير أورثني القضية والمبادىء والكف النظيف
853 views
Source:
-
|
+
أكد النائب نديم الجميّل أن النيابة ليست وجاهة، بل إنها بالنسبة له لمتابعة مسيرة نضال 6000 شهيد قدّموا حياتهم من أجل الأمن والحرية والسيادة وكرامة الانسان. وقال:" بشير لم يورثني مقعد نيابي، بل ورثت منه القضية والمبادىء والأخلاق والكف النظيف وخدمة لبنان وأبنائه".

واضاف:" قضيتنا منذ 1300 سنة هي هي. بالأمس استمرت مع الجبهة اللبنانية ومن ثم حمل لواءها تجمّع 14 آذار، واليوم نتابعها ضمن تحالف يؤمن بنفس المبادىء متراصي الصفوف لأن الخصم يتطلب منا تضامن قوي لمواجهته.

وقال:" الشهداء لم يسقطوا من أجل الكهرباء والخدمات أو الزفت أو النظافة. شهداؤنا استشهدوا من أجل الكرامة والقرار الحر، هكذا استشهد بشير وبيار وشهداء ثورة الأرز. لذا علينا أن نضحّي من أجل قيام دولة قوية وعادلة."

وأوضح الجميّل " أننا دخلنا الى السياسة من بابها العريض وهو باب الـ 6000 شهيد. لم يقدّم لنا النيابة على طبق من فضة. لقد قمنا ما قمنا به برأس مرفوع، بإيمان، بنزاهة وشغف والتزام كامل بالقضية.

فبشير لم يورثني مركز نيابي، ولا ورّث أحد مناصب. لكن بشير أورثني شيء واحد: أورثنا القضية اللبنانية والقيم والأخلاق والمبادىء ونظافة الكف، وهكذا سنعمل من وحيه.

ثم شرح الجميّل البرنامج المستقبلي لعمله السياسي مرّكزاً على انه وحزب الكتائب والحلفاء سيحاربون من  أجل الحفاظ على السيادة والقرار الحر، وسنواجه بكل أوتينا من قوة وزخم مَن يحاول أن يفرض نفسه عبر السلاح على قرار الدولة اللبنانية.

وأنهى قائلاً:"بيروت أجمل مدينة في العالم، وتحمل 6000 سنة حضارة، علينا تطويرها لتصبح من أحلى المدن، وحتى تبقى بيروت تشبهنا وتشبهكم.

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره