الراعي : الرئيس ابلغني البلد مفلس !

محلي
23-3-2018 |  08:07 PM
الراعي : الرئيس ابلغني البلد مفلس !
1987 views
Source:
-
|
+
إعتبر البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، أن "ما يقوم به رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والحكومة والمؤسسات الدستورية، عزز الثقة الدولية بلبنان الذي رغم صغره، فإنه عنصر استقرار في المنطقة ونقطة لقاء ويجب ان يبقى كذلك".

ودعا البطريرك الراعي اللبنانيين الى "العمل لتوفير الاستقرار السياسي والامني والاجتماعي والاقتصادي"، ولفت الى ان "الرئيس عون يحمل هما كبيرا لجهة النهوض بالوضع الاقتصادي في البلاد".

موقف الراعي جاء بعد زيارة قام بها قبل ظهر اليوم الى قصر بعبدا ووجه البطريرك الراعي للرئيس عون، دعوة لحضور الاحتفال بسيامة المطران الورشا والمطران الجديد للأبرشية المارونية في افريقيا سيمون فضول في 7 تموز المقبل.

وخلال الخلوة بين الرئيس عون والبطريرك الراعي، عرضت الاوضاع العامة في البلاد والتطورات السياسية الراهنة، واوضاع القطاع التعليمي والمؤسسات التربوية.

وندعو المرشحين الى عرض برامجهم الانتخابية بدل التخاطب بالاساءات، ليتمكن المواطنون من منح اصواتهم على اساس البرنامج، وكنت اتمنى حصول مناظرات إعلامية بين المرشحين، ليطلع الشعب على برامجهم وافكارهم، فيكون التنافس على اساسها لخدمة البلد".

اضاف: "البلد مفلس كما ابلغني الرئيس، وهذا يعني انه بحاجة للجميع لضبط المال والفساد. وعلى من سيدخلون المجلس النيابي ان يعرفوا ان الامر ليس نزهة ترفيهية، بل عليهم ان يتحملوا مسؤولية بلد في حال الخطر. نحن في حالة غير عادية ونريد اشخاصا غير عاديين. مشكورة الدول التي تهتم بنا ولكن ان لم يبن الرب البيت عبثا يتعب البناؤون".

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره