"الحزب اللبناني الواعد" يجهّز ماكينته الانتخابية

اخر الاخبار
19-3-2018 |  01:43 PM
"الحزب اللبناني الواعد" يجهّز ماكينته الانتخابية
630 views
Source:
-
|
+

 
استعداداً للمشاركة في الانتخابات النيابية وضمن جولة مناطقية على القطاعات الحزبية، ترأس رئيس "الحزب اللبناني الواعد" فارس فتّوحي اجتماعاً موسّعاً لكل الكوادر الحزببية في قطاع طرابلس، وذلك لوضعهم في أجواء التحضيرات التي يقوم بها الحزب مع القوى السياسية الحليفة التي يتلاقى معها في المشروع السياسي.
وقد تحدث فتّوحي أمام الكوادر عن أهمية هذا الاستحقاق في خلق دينامية سياسية تخرج البلاد من حالة الركود لا سيما وأن الانتخابات حجر أساسي في بنيان الديموقراطية لا يجوز تخطيه أو تجاوزه.
كما أشار الى أن اعتماد النسبية في القانون الانتخابي تطور بارز في الحياة السياسية لأنه يساعد على الانتقال من حالة التنافس الشخصي الى تنافس بين البرامج السياسية حتى لو كانت الانطلاقة في هذه الدورة لا تلبي مفهوم النسبية حيث يتم تشكيل لوائح هجينة مبنية على التناقضات ولا تراعي التجانس السياسي ولا تطلعات الشباب.
ولهذا يجد "الحزب اللبناني الواعد" نفسه شريكاً في هذا الاستحقاق الى جانب حلفائه في السياسة حتى لو لم يشارك ترشيحاً، بكونه لا يزال في طور تكوين الكوادر المناسبة للدورة المقبلة ليكون شريكاً في المنافسة الترشحية.
وأكد فتوحي أن الحزب سيكون له دور فاعل في دعم أصدقائه الطرابلسيين بعدما تنجلي صورة اللوائح، وهو اليوم في طور تجهيز ماكينته الانتخابية.

اخر الاخبار

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره