باسيل: كل مرشحينا سيكونون معنا في التكتل ويلتزمون بقرارنا السياسي

محلي
18-3-2018 |  09:29 PM
باسيل: كل مرشحينا سيكونون معنا في التكتل ويلتزمون بقرارنا السياسي
1349 views
Source:
-
|
+
زار رئيس التيار "الوطني الحر" الوزير جبران باسيل في إطار جولته في منطقة كسروان، بلدة ذوق مكايل وألقى باسيل كلمة، فقال: "إننا نلتقي اليوم في سوق المدينة، السوق العتيق في منطقة ذوق مكايل، الذي يجسد تاريخ لبنان العتيق والحاضر، نتمنى أن يكون لبنان بأجمله يشبه منطقة ذوق مكايل، التي حافظت على تاريخها، والفضل يعود إلى أهلها. تهانينا للرئيس السابق نهاد نوفل، وفريق العمل تباعا، الذي يعمل بكل جدية وتعاون. إياكم أن تنتقل عدوى أساليب تخريبية إلى التيار الوطني الحر، شاءت أن تجمع المنطقة التناقض بين التراس والتاريخ ودواخين شركة الكهرباء".

أضاف: "جريمتنا أننا وضعنا مشروعا كاملا لمعمل الذوق، كامل الواصفات، تعذبنا وتألمنا أربع سنوات، توقفت الخطة وتوقف العمل بها، من المفروض أن تكون قد تأمنت الكهرباء لكل المواطنين في نهاية سنة 2015. صحيح أن الخطة كانت تحتاج إلى وقت طويل، لكن لو لم نلق اعتراضا، لكانت الخطة قد نفذت وانتهينا من أزمة الدواخين. إنهم لا يعرفوا تاريخنا، إنهم يوجهون إلينا كل الكلام كالفساد، مقابل العمل الذي نقوم به من أجل لبنان، نتكلم بالسيادة والازدهار والانتشار، وهم لا يملكون إلا الشتيمة، من حقنا ومن حقكم أن نعمل من أجل هذا الوطن".

وأكد أن "التيار الوطني الحر هم أشخاص لديهم الأخلاق ويستوعبون الجميع، نحن تيار يعطي ولدينا كتلة نيابية، وكل المرشحين معنا سيكونون معنا في التكتل ويلتزمون بقرارنا السياسي، وكما صمدنا كتلة واحدة في المجلس النيابي والحكومة على الرغم من كل الضغوطات المالية في الانتخابات الرئاسية والتهويل في حرب تموز، لأن موقفنا السياسي قوي، هكذا علينا أن نهيئ لكل من ينتخبون أن يكونوا معنا في التكتل ويمثلونا ويتحدثوا باسمنا". 

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره