باسيل : إذا كل شخص منا يقول يا رب نفسي نبقى مثلما كنا قبل 2005".

محلي
17-3-2018 |  10:00 PM
باسيل : إذا كل شخص منا يقول يا رب نفسي نبقى مثلما كنا قبل 2005".
790 views
Source:
-
|
+
إفتتح رئيس "التيار الوطني الحر" الوزير جبران باسيل، مكتب هيئة يحشوش للتيار في بلدة يحشوش، في حضور المرشح للانتخابات النيابية العميد شامل روكز، وهيئة القضاء وحشد من المناصرين,

ثم انتقل باسيل إلى كنيسة البلدة، حيث عقد لقاء مع أهالي يحشوش، في حضور رئيس البلدية كارل زوين، المرشحين: روكز، نعمة إفرام، روجيه عازار وشرف بو شرف.

تحدث باسيل فشدد على أهمية "أن نبقى سويا في كسروان ولبنان". وقال: "هنا في يحشوش هذا الكلام له معنى، فلدينا الكثير هنا من الوجوه الصديقة والناس الذين واجهوا في الأيام الصعبة، وهنا أوجه تحية لفادي بركات وأنطوان عطالله اللذين من باب الواجب والوفاء والحق أقول: هذا هو التيار بأخلاقه واتزانه الذي نرى أنفسنا به، من يفكرون بمصلحة لبنان وليس بأنفسهم ويضحون من أجل مصلحة التيار.

فإذا كان كل شخص منا، وهنا لا أقصد التيار فقط، بل على صعيد كل الذهنية اللبنانية، يقول يا رب نفسي، نبقى مثلما كنا قبل 2005".

أضاف: "التيار طور مفهوم ارتباط اللبنانيين بمشروع واحد وتمثيل كتلة نيابية واحدة، ووزارية واحدة ورئيس واحد. قيمةالتيار أنه يربط الناس بفكر ومشروع وليس بشخص واحد. وهنا أقدم التحية أيضا لنواب كسروان- الفتوح في المرحلة الماضية الذين أقل ما قدموه أنهم استمروا مع بعضهم موحدين، فيجب أن نقدم نموذجا جديدا للبنانيين بأنه ليس المهم الشخص بل مشروع الدولة والقضية". 

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره