بويز يعلن عزوفه عن خوض الانتخابـات

محلي
17-3-2018 |  02:28 PM
بويز يعلن عزوفه عن خوض الانتخابـات
1228 views
Source:
-
|
+
اعلن الوزير السابق فارس بويز مؤتمر صحافي في دارته- ذوق مكايل عزوفه عن خوض الانتخابات النيابية في دائرة كسروان الفتوح جبيل واعدا ابناء المنطقة بالبقاء الى جانبهم وقال :في بداية هذه الحملة الانتخابية، كان عندي حلم، في ملء الفراغ في التمثيل الذي غيب منطقة كسروان الفتوح منذ عام 2005

غيبت كسروان الفتوح عن دورها، في الوطن والمجلس وفي المنطقة.

اضاف: هذا القانون لم يلغ، اسوأ ما هنالك في الانتخابات النيابية في لبنان، الا وهي لعبة اللوائح الجهنمية، التي تتيح لقادة اللوائح فرض خوة أو " دخولية " مالية باهضة على المرشحين، بحيث لا تعود صفاتهم ومؤهلاتهم هي العبرة، بل ثرواتهم واستعدادهم لدفع ثمن الجاه والنفوذ. هذا القانون، بدل أن يلغي اللوائح عبر اعتماد الدائرة الفردية، ONE MAN ONE VOTE  ، كرس سلطة رؤساء اللوائح في ابتزاز المرشحين.

هذه الشروط لا تنتهي هنا، فبعد الشرط المالي الذي يذهب الى من يدير اللائحة، يأتي شرط التنازل عن الهوية والشخصية والكيان والمشروع والكرامة، بحيث لا تفكر نحن نفكر عنك، ولا تحكي نحن نحكي عنك، ولا تبادر نحن نبادر عنك.

وقال: لطالما أن طموحات، بعد المرشحون، تتجاوز الكرامة، فلا بد من أن يزدهر السوق بكثرة المرشحين. فكم كثر المرشحون.... وقل الرجال......

كم قل الرجال الذين يرفضون ما يشبه تجارة الرقيق "والعبارة لأحد المرشحين على لائحة السلطة قبل انضمامه اليها".

الأمس كان أحد المرشحين يهدد بفضح دفع المال الانتخابي حتى ولو من أحد زملائه، الا يعرفه ؟؟؟؟  الا يعرف اسمه؟؟؟؟

وختم؛ اني أكثر من أي وقت مضى، باق معكم حرا، سيدا، مستقلا، كما أشتهي أن يكون وطني لبنان. مع علمي الأكيد ان كل ذلك لن يتوفر في هذه المعركة.

حفظ الله لبنان، وحمى شعبه وأرضه.

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره