بعد اعلان انتقاله الى الـMTV... ماذا قال غانم ؟

محلي
17-3-2018 |  11:35 AM
بعد اعلان انتقاله الى الـMTV... ماذا قال غانم ؟
2699 views
Source:
-
|
+
 اعلن الاعلامي مارسيل غانم في حديث أذاعي ان الجلسة التي عقدها مساء امس مع الشيخ بيار الضاهر كان فيها الكثير من الاحترام، موضحاً ان البيان الذي صدر يدلّ على انه افتراق في التعاون وليس افتراقا في النضال من اجل الحريات، كما شكر في البيان كل شخص الثاني على الجهود التي قدمها في سبيل الاعلام.

واكد غانم ان التعاون المقبل مع محطة الـMTV لن يؤثّر على أي عمل شخصي يتعلق به. وقال: "تربيت في LBCI وتعلّمت منها لذلك ان ادخل باي تفاصيل كما لن أُدخل اي طرف بالقرار الذي اتخذته، واحتَرَمَه ووافَق عليه الضاهر."

ورأى غانم انه داخل الى محطة جديدة لا يعرف الموظفين فيها والعكس صحيح، إلا انه جزم على انه ليس آتيا لالغاء احد. واعرب عن تقديره لتمسّك المرّ بالاعلامي وليد عبود، مضيفاً "هما كفيلان بايجاد مخارج لهذه العلاقة، وكما فهمت انه يريد ردّ الوفاء لعبود على وقفته معه، وفي النهاية المكان يتسع للجميع".

وكشف غانم ان البرنامج الحصري السياسي سيكون في الفترة الليلية، على ان يُطلّ بحلقة او حلقتين باسبوع الانتخابات، على ان يتمّ العمل على صيغة جديدة لبرنامجه الذي سيبدأ في آب المقبل.

من جهته وفي تغريدة لافته قال مقدم برنامج لهون وبس هشام حداد : لا يبقى في عقول الناس وقلوبهم  الا من يشبههم, ينطق بلسانهم ويتحدث لغتهم اما المتعالي على الفقراء و المتملق لرجال السياسة و شاعر البلاط فلا مفر من ذاكرة تلفظه و تاريخ يلعنه ...  فمن قصد هشام ؟؟




محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره