زوين : ما يقوم به نعمة افرام مهين ومش حلو للكسرواني

محلي
16-3-2018 |  01:45 PM
زوين : ما يقوم به نعمة افرام مهين ومش حلو للكسرواني
5933 views
Source:
-
|
+
اكّدت النائبة جيلبرت زوين انها لم تقصّر في تأدية واجباتها النيابيّة مستغربة تخلّي اللتيار الوطني الحر عنها.

زوين وفي حديث أذاعي ردّت على سؤال عن سبب ترشّحها للانتخابات فقالت:" لماذا لا اترشح؟ أردت المحافظة على مكاني بعد أن اتخذوا خصمي مرشحا لديهم. ترشّحت من أجل الناس الذين يحبّونني ويثقون بي ويريدون وجودي في المجلس النيابي، وليس نكاية بأحد".

واضافت:" صحتين على من قطف عمل ١٣ سنة. بالمبدأ سأكون مع الوزير السابق فريد هيكل الخازن في لائحة واحدة ومن يريد ان ينتقد تحالفاتي فليرَ تحالفاته اولاً فبماذا يشبه البون افرام او التيار الوطني الحرّ والعكس صحيح؟".

وتابعت زوين:"ما يقوم به نعمة افرام من دفع الاموال مهين وما حلو هلقد ومعيب ونفسيّا مش حلو للكسرواني ان يقال ان صوته عم ينشرى وينباع، اذا اراد مساعدة المحتاجين فليفعل ذلك بهدوء وليس للانتخابات ولازم الواحد يشوف كرامة الناس".

ورفضت زوين ان تكشف عن مضمون الحديث بينها وبين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون .

وقالت زوين:"امي كانت "الغريب" في كسروان رغم انها من الذوق لكنها سكان بيروت، اليوم علينا ان ننتظر اذا كان الكسرواني سيتأثر بذلك مع المرشحين الذين هم من خارج كسروان".

وأضافت: "بعد مقابلتي مع قناة الجديد كتب منصور البون "ما حدا بعبي مطرحِك بقلبي" وانا اقول له "لا شك لدي انو قلبك كبير وكتير".

واذ اكدت انها لم تكن تعلم اهمية الاعلام وان يكون لديها مكتب اعلامي، قالت:"فعلت الكثير وتحدثت قليلاً اما غيري فكان مشغولاً بالكلام والتصاريح...لكنني الآن أعي انني اخطأت اذ كان يجدر بي الترويج لنفسي لكن ذلك ليس بطبعي فانا احب العمل بدل الكلام والوعود".

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره