مرتكب مجزرة مدرسة فلوريدا لجأ إلى حيلة غريبة لكي يُوقع عدداً كبيراً من القتلى

عربي ودولي
15-2-2018 |  04:26 PM
مرتكب مجزرة مدرسة فلوريدا لجأ إلى حيلة غريبة لكي يُوقع عدداً كبيراً من القتلى
2272 views
Source:
-
|
+
لجأ المراهق الأميركي الذي أطلق النار على الطلاب في مدرسةٍ بولاية فلوريدا وقتل منهم 17 شخصاً، إلى حيلة غريبة لكي يُوقع عدداً كبيراً من الضحايا، وأيضاً كي يهرب ولا يشعر به أحد بعد ارتكابه الجريمة.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، الخميس 15 فبراير/شباط 2018، إن نيكولاس كروز، البالغ من العمر 19 عاماً، أطلق إنذار الحريق؛ كي يُخرج الطلاب إلى القاعة، قبل أن يشرع في إطلاق النار، ثم تمكَّن من مراوغة الشرطة، حيث تظاهر بأنه أحد الطلاب المروعين الذين يفرُّون للنجاة بحياتهم.

واقتحم كروز مدرسة مارجوري ستونمان دوغلاس الثانوية في باركلاند مساء الأربعاء 14 فبراير/شباط، وكان مسلحاً ببندقية. وقد تم اعتقاله خارج نطاق المدرسة بعد ساعة واحدة من بدء إطلاق النار.

وذكر سكوت إزرائيل، رئيس شرطة بروارد، أن سكوت كان طالباً سابقاً بالمدرسة، ولكن تم فصله لأسباب تأديبية غير معلومة في العام الماضي (2017)، بحسب الصحيفة البريطانية.

وكان كروز مسلحاً ببندقية من طراز "AR-15"، ويحمل العديد من المجلات وقنابل الدخان حينما اقتحم المدرسة وهو يرتدي قناع غاز؛ وقتل 17 من طلاب المدرسة والعاملين بها. وتم التعرف على أول ضحية، حيث وُجد أنه المدير الرياضي، كريس هيكسون، البالغ من العمر 46 عاماً.

عربي ودولي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره