جعجع: لا تبحثوا معي أي اجتماع مع باسيل بعد الان

محلي
12-12-2017 |  09:25 AM
جعجع: لا تبحثوا معي أي اجتماع مع باسيل بعد الان
14562 views
Source:
-
|
+
بعدما صرح وزير الخارجية اللبناني ورئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل انه في الوقت الراهن لن يحصل الاجتماع بينه وبين الدكتور سمير جعجع قائد حزب القـوات اللبنانية، قام الدكتور سميـر جعجع بدراسـة هذا التصريح وحاول جمع معلومات عن موقف رئيس الجمهورية العماد ميشال عون من تصريـح الوزير جبران باسيل، وتحرك النائب إبراهيم كنعان والوزير ملحم رياشي، اللذين وضعا ورقة التفاهم بينه القوات اللبنانية وحزب التيار الوطني الحر، حيث حصلت المصالحة الكاملة بينهما كي يحاولا لملمة الوضع وعدم ارتفاع وتيرة الخلاف بين القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر.

لكن تحركات كنعان ورياشي بقيت في اطار النوايا والتصريحات الإيجابية، لكنها بالفعل لم تؤد الى نتائج فعلية في تقريب وجهات النظر بين حزب القوات اللبنانية وحزب التيار الوطني الحر.

اما بالنسبة الى الدكتور سمير جعجع، فبعد دراسته بالعمق تصريح الوزير جبران باسيل بأنه ليس بوارد الاجتماع معه في المدى المنظور، فقد اتخذ الدكتور سمير جعجع قرارا لم يبلغه الى احد، باستثناء شخصية تعمل على تقريب وجهات النظر بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والدكتور سمير جعجع قائد القوات اللبنانية، كذلك تحاول التخفيف من تصريحات الوزير جبران باسيل بالنسبة للخلاف مع القوات اللبنانية.

وقرار الدكتور سمير جعجع هو التالي: لا تبحثوا معي بعد الان حصول أي اجتماع مع الوزير جبران باسيل، وان القوات اللبنانيـة ألـغت من قاموسها اسم جبران باسيل.

وان الاجتماع الوحيد الذي قد يحصل هو بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والدكتور سمير جعجع، اما غير ذلك فغير وارد بتاتا ان يستقبل الدكتور سمير جعجع الوزير جبران باسيل، وان الآتي في دائرة البترون في الانتخابات النيابية هو الذي سيفصل ويضع كلمة الفصل في شأن العلاقة بين القوات اللبنانية والوزير جبران باسيل في الانتخابات النيابية بعد 4 اشهر ونصف.

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره