الحريري: هناك من يهوى العنتريّات وإطلاق الخطب الناريّة !

محلي
24-11-2017 |  09:20 PM
الحريري: هناك من يهوى العنتريّات وإطلاق الخطب الناريّة !
3079 views
Source:
-
|
+
إستقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مساء اليوم في "بيت الوسط" عائلات وشخصيّات بيروتيّة من مختلف المناطق، جاءت لتهنئته بسلامة العودة إلى بيروت، ولتُعلن تأييدها لنهجه وتوجّهاته السياسيّة.

وتحدّث الحريري في المناسبة، قائلاً: "كلّ ما نودّ أن نُنجزه هو استكمال لمسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري المبنية على الإنماء والاقتصاد والأمن والاستقرار، وهذا ما نحتاجه في لبنان".

واعتبر الحريري انّه "قد تكون الأسابيع القليلة الماضية فرصة لكي نُفكّر مليّاً فيما حصل، فهذا البلد يُواجه تحدّيات كبيرة جدّاً، لأنّنا نعيش في منطقة مشتعلة وهناك تدخّلات كثيرة، ولذلك لا بدّ للبلد أن ينأى بنفسه... من هنا ستحصل مشاورات وسنرى نتائجها، ونأمل أن يكون لجميع الأفرقاء السياسيين موقف واضح فعلاً وليس قولاً".

وأضاف: "سعد رفيق الحريري هو لكم وواحد منكم وسيبقى بينكم، وهذا المشوار بدأت به في العام 2005 ومستمرّ فيه معكم، ونحن سنبقى هنا لكي نؤمّن مستقبلاً أفضل لأولادنا. ولهذه الغاية لا بد أن نعمل سويّاً".

ورأى الحريري انّ "هناك من يهوى العنتريّات وإطلاق الخطب الناريّة ويعمل في الوقت نفسه لغايات شعبويّة ومصالح خاصة وبعيدة كلّ البعد عن مصلحة الناس والوطن. أما أنا فمواقفي واضحة: هناك خلاف سياسي وضعناه جانباً في مرحلة من المراحل، والآن نُطالب بالنأي بالنفس قولاً وفعلاً، ونُريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب".

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره