طقس لبنان ...!

متفرقات
04-7-2017 |  04:26 PM
طقس لبنان ...!
1527 views
Source:
-
|
+
توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا قليل الغيوم إلى غائم جزئيا مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة خصوصا على الجبال، وتبدأ نسبة الرطوبة بالانخفاض على الساحل، ما يؤدي الى تلطيف الأجواء. يتكون الضباب على المرتفعات في الفترة المسائية. وجاء في النشرة الآتي:

الحال العامة: تنحسر تدريجيا الكتل الهوائية الحارة عن جبال لبنان ابتداء من اليوم ويبقى تأثيرها على الساحل والداخل حتى مساء يوم غد الاربعاء.

ملاحظة: الحرارة المحسوسة على الساحل تقارب 40 درجة بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة الى حدود 85%.

تحذير: خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية وارد، ونحذر من التعرض لأشعة الشمس المباشرة خصوصا خلال فترة الظهيرة ونذكر بضرورة الاكثار من شرب المياه.

الطقس غدا قليل الغيوم إلى غائم جزئيا مع انخفاض ملومس بدرجات الحرارة خصوصا على الجبال، تبدأ نسبة الرطوبة بالانخفاض على الساحل، ما يؤدي الى تلطيف الأجواء. يتكون الضباب على المرتفعات في الفترة المسائية.

طقس الخميس غائم جزئيا مع استمرار الانخفاض في درجات الحرارة التي تقارب معدلاتها الموسمية وتستمر نسبة الرطوبة بالانخفاض على الساحل كما يتكون الضباب على المرتفعات.

الحرارة على الساحل من 21 الى 32 درجة، فوق الجبال من 20 الى 29 درجة، في الارز من 18 الى 27 درجة، في الداخل من 19 الى 39 درجة.

الرياح السطحية: جنوبية غربية، سرعتها بين 10 و 30 كلم/س.

الانقشاع: متوسط.

الرطوبة النسبية على الساحل:بين 50 و90 %

حال البحر: متوسط ارتفاع الموج رارة سطح الماء:29 درجة. 

متفرقات

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره