الحريري: الوفد اللبناني يعكس مدى التفاهم الداخلي

محلي
28-3-2017 |  04:57 PM
الحريري: الوفد اللبناني يعكس مدى التفاهم الداخلي
4142 views
Source:
-
|
+
وصل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس الحكومة سعد الحريري والوفد المرافق الى الأردن للمشاركة في أعمال القمة العربية التي ستنعقد غدا في دورتها الثامنة والعشرين، حيث سيلقي عون خلالها كلمة لبنان ، كما سيعقد سلسلة لقاءات مع رؤساء الوفود المشاركة.

وكان في استقبال الرئيس عون على أرض مطار الملكة علياء الدولي، الملك الأردني عبدالله الثاني وعدد من المسؤولين الأردنيين، وأقيم له على أرض المطار، استقبال رسمي، حيث أدت له ثلة من الحرس الأردني التحية ووقف الرئيس والملك على منصة الشرف وتم عزف النشيدين اللبناني والأردني ومن ثم دخلا الى الجناح الملكي في صالون الشرف.

وفي دردشة مع الإعلاميين على متن الطائرة قال الحريري ان الوفد اللبناني الواحد الى الاردن يعكس مدى التفاهم بيننا وبين الرئيس عون وبين اللبنانيين سينعكس قريبا على قانون الانتخاب وسننتهي من هذا الموضوع وأعلن ان سلسلة الرتب والرواتب ستقر ولو بعد حين، معربا عن اقتناعه بوجوب بقاء حاكم مصرف لبنان رياض سلامة لأنه يشكل ضمانة لاستقرار الليرة اللبنانية، وأكد انه بدءا من أيار المقبل سيشعر المواطن بالفارق على صعيد الكهرباء .

وكان عون والحريري والوفد المرافق غادروا مطار رفيق الحريري الدولي، في الأولى والدقيقة 45 من بعد الظهر على متن طائرة خاصة تابعة لشركة طيران الشرق الأوسط.

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره