المستقبل: تؤكد الكتلة أهمية إجراء الانتخابات النيابية بموعدها وفق قانون جديد

محلي
23-2-2017 |  05:58 PM
المستقبل: تؤكد الكتلة  أهمية إجراء الانتخابات النيابية بموعدها وفق قانون جديد
2143 views
Source:
-
|
+
عقدت كتلة المستقبل النيابية اجتماعها في بيت الوسط برئاسة الرئيس فؤاد السنيورة واستعرضت الأوضاع من مختلف جوانبها وفي نهاية الاجتماع أصدرت بيان جاء فيه :

تستنكر الكتلة شديد الاستنكار الكلام الذي صدر عن امين عام حزب الله والذي عاد فيه إلى التهجم وبشكل جائر ومرفوض على  المملكة العربية السعودية وعلى دول الخليج العربي، كما وإلى إقحام لبنان مجدداً في أتون الخلافات الإقليمية والدولية المتصاعدة.

مجدداً تؤكد الكتلة على أهمية التمسك بقرارات الشرعية الدولية كافة، وأبرزُها الالتزامُ بالقرار 1701 وبجميع القرارات الدولية الأخرى التي استند إليها وما تلاها بما خصّ لبنان، وهي التي تؤكد على سيادة واستقلال لبنان وتحفظ أمنَه واستقراره.

تتابع الكتلة الاجتماعات المتلاحقة التي تعقدها الحكومة لدراسة الموازنة العامة، وهي تشدد على ضرورة إقرارها وإرسالها إلى مجلس النواب من أجل البدء بدراستها والموافقة عليها لإفساح المجال أمام مرحلةٍ جديدة من الانتظام وكذلك الانضباط المالي وفق القواعد الواضحة التي تحددها الموازنة العامة.

تؤكد الكتلة مجدداً على أهمية إجراء الانتخابات النيابية في موعدها وفق قانون جديد وتكرر الكتلة التزامها بصيغة القانون المختلط الموقع والمتفق عليه مع الحزب التقدمي الاشتراكي والقوات اللبنانية وعدد من النواب المستقلين.

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره