الطيران الإسرائيلي قصف الليلة الماضية قرب دمشق

عربي ودولي
22-2-2017 |  09:52 AM
 الطيران الإسرائيلي قصف الليلة الماضية قرب دمشق
6660 views
Agencies Source:
-
|
+
أفادت مصادر في سوريا بأن الطيران الإسرائيلي قصف أهدافا سورية وأخرى تابعة لحزب الله في منطقة القطيفة الواقعة في ريف العاصمة دمشق وذلك خلال ساعات الليلة الماضية دون الإبلاغ عن نتائج هذا القصف.

وأفادت بعض التقارير الواردة من سوريا بأن الغارة الجوية نفذها الطيران الإسرائيلي ولكن ورغم ذلك لم ترد لغاية الآن انباء تؤكد صحة هذه التقارير من مصادر أخرى او مصدر رسمي سوري.

الى ذلك قالت مصادر في الجيش اللبناني ان طائرات إسرائيلية تخطت خلال ساعات الليلة الماضية الحدود.

من ناحيتها تلتزم الجهات الرسمية الإسرائيلية الصمت حيال هذه التقارير.

ونقلت وسائل اعلام لبنانية عن مواطنين في البقاع والجنوب انهم سمعوا خلال الليل تحليقاً كثيفاً للطيران يعتقد انه لسلاح الجو الإسرائيلي، على علو منخفض فوق منطقة بعلبك وبعض قرى الجنوب.

وأوردت وسائل اعلام لبنانية معلومات مفادها ان مستودع للأسلحة تعرض للقصف بستة صواريخ أطلقها الطيران الإسرائيلي من الأجواء اللبنانية.

يذكر ان وزير الامن الإسرائيلي افيغدور ليبرمان أطلق بالأمس تحذيرا موجها لحزب الله اثناء حضوره تمرينا عسكريا أجرته وحدة جولاني في الجيش الإسرائيلي قال فيه: "لعل هذا افضل رد على كل التهديدات وكل ما نسمعه من الطرف الاخر للحدود.

من لا يشاهد هذا التمرين العسكري، انصحه بأن يواصل الاختباء تحت الأرض"، في إشارة الى زعيم حزب الله حسن نصر الله الذي لا يظهر على الملأ.

عربي ودولي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره