هذا ما سيفعله “ أبو عزرائيل ”ب زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي !

عربي ودولي
13-1-2017 |  09:03 AM
هذا ما سيفعله “ أبو عزرائيل ”ب زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي !
20413 views
Agencies Source:
-
|
+
توعد القيادي في الحشد الشعبي العراقي أيوب فالح الربيعي العروف بـ”أبو عزرائيل”، والذي لقبته صحف بريطانية بـ”رامبو العراق” بحرق زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي وتعليقه مثل “الشاورما” إذا أمسك به.

وكشف القيادي “أبو عزرائيل” لصحيفة “الراي” الكويتية، في أول حوار له مع الصحافة الكويتية، أنه تلقى تدريبات في إيران ولبنان وأخرى في العراق.

وأقر أبو عزرائيل، الذي يعتبر الوجه الأبرز في الحشد الشعبي العراقي، بأن ثمة مستشارين إيرانيين ولبنانيين من “حزب الله” يعملون مع الحشد الشعبي، مؤكداً “القرارات التي تؤخذ هي عراقية تماماً وتصدر من رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، بدليل انه في بعض الأحيان نتقدم في بعض المناطق لكن تأتينا أوامر من العبادي بالتوقف فنذعن لهذا الأمر”.

وأوضح أشرس مقاتل عرفته قوات الحشد الشعبي العراقي أنه “ما زال هناك “حواضن لداعش” في العراق، لكن هناك سرايا خاصة معدة لاقتحام هذه الحواضن، التي هي أخطر من التنظيم نفسه، لأن عدم اجتثاثها يعني أن التنظيم سيبقى في العراق”.

وأكد “أبو عزرائيل” أن الحشد الشعبي جاهز للمساعدة ليس فقط في العراق بل في مصر وسوريا ولبنان والأردن من أجل قتال داعش.

وعن حياته الشخصية، أوضح رامبو العراق المولود في 1978،  بأنه يرغب بدراسة الأدب خارج العراق، وأقر أن أطفاله الخمس يبكون في كل مرة يترك فيها منزله، لكنه أصر على أن ابنه محمد سيكمل طريقه وهو يتدرب من الآن على استخدام السلاح.

ويذكر أن فيديوهات “أبو عزرائيل” التي وثّق فيها قتله لعدد كبير من “الدواعش” اتسمت بحس فكاهي، جعله محط اهتمام وسائل الإعلام العالمية، لتخضع هي الأخرى لتحليلات كتلك الإصدرات التي يصدرها تنظيم داعش. 

عربي ودولي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره