اتحاد بلديات الضنية يستنكر الاعتداء على الجيش

محلي
05-12-2016 |  04:23 PM
اتحاد بلديات الضنية يستنكر الاعتداء على الجيش
1800 views
Source:
-
|
+
عقد مجلس اتحاد بلديات الضنية برئاسة محمد سعدية إجتماعاً طارئاً نهار الأثنين الواقع في 5 كانون الأول 2016 في مكتب اتحاد بلديات الضنية في بخعون، وذلك لأخذ موقف وإستنكار ما حصل ليلاً في المنطقة، وصدر عن المجتمعين البيان التالي:

"لقد تفاجأ اهل الضنية جميعاً واتحاد بلدياتها على وجه الخصوص بالاعتداء الأثم والجبان الذي حصل ليل امس عند نقطة الجيش اللبناني في بلدة بقاع صفرين.

إن إتحاد بلديات الضنية إذ يدين ويستنكر هذا الحادث الجبان الذي تعرض له ثلة من جنود جيشنا الباسل وذهب ضحيته شهيد وجريح. اننا نؤكد من جديد دعمنا وتأييدنا الكامل والمطلق لجيشنا البطل ليضرب بيد من حديد هؤلاء الشرذمة القليلون من الارهابيين ويضرب أوكارهم حيث وجدوا في اية منطقة ولا يسعنا إلا ان نترحم على الشهداء ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى بإذن الله.

والجدير بالذكر أن اتحاد بلديات الضنية عقد جلسة طارئة إثر الحادث المؤسف بعد إجتماع حصل مع العديد من الضباط والقادة، ضم رئيس فرع المخابرات في الشمال وقائد اللواء العاشر ومدير العمليات وقادة آخرون. كما أن اتحاد بلديات الضنية يضع جميع امكانياته بتصرف المؤسسة العسكرية للتنسيق الكامل والمتابعة وتأمين بعض الأمور اللوجيستية الضرورية لمراكز الجيش".

كما شدد الاتحاد على ضرورة التنسيق بين المواطنين والمجتمع المحلي و المدني والمخاتير وأعضاء المجالس البلدية من جهة ومع المؤسسة العسكرية من جهة ثانية. مؤكدين ان أهالي الضنية جمعاء سيكونون الحصن المنيع للدولة المتمثلة بالمؤسسة العسكرية.

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره