السنيورة وفتفت ومكاري وحوري: لن ننتخب عون !

اخر الاخبار
20-10-2016 |  06:12 PM
السنيورة وفتفت ومكاري وحوري: لن ننتخب عون !
4811 views
Source:
-
|
+
اعلن رئيس كتلة "المستقبل" الرئيس فؤاد السنيورة انه لن ينتخب النائب ميشال عون رئيساً للجمهورية  مشيراً الى ان هناك تمايزاً مع الحريري في ما خص انتخاب الرئيس فقط.

من جهته كشف نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري انه لن يلتزم خيار الحريري، وقال في احاديث صحافية : "سأ قترع وفق قناعاتي ولن أصوّت لـ عون".

 الى ذلك قال عضو كتلة "المستقبل" النائب احمد فتفت انه "مع كل تقديري وإحترامي للرئيس سعد الحريري ومبادراته ومساعيه لإنهاء الشغور الرئاسي الاّ أنّ ما وصلت اليه هذه المساعي ، وتحديداً إعلانه الإلتزام بإنتخاب العماد ميشال عون رئيساً للجمهورية ، لا تنسجم وقناعاتي الوطنيّة والسياسيّة كعضو مؤسس في تيّار المستقبل وفي كتلة المستقبل" .

وقال: "من هذا المنطلق أعلن رفضي لهذا الخيار لمجموعة كبيرة من الأسباب والمعايير السياسيّة والتي سبق وأن عبّرت عنها علناً في الإعلام وبشكل واضح وصريح ، كما فعل ذلك تقريبا جميع أعضاء كتلة المستقبل في إجتماعات هذه الكتلة بحضور الرئيس سعد الحريري" .

من جهة اخرى أشار عضو كتلة المستقبل النائب عمار حوري في تغريدة عبر موقع “تويتر” معارضة لانتخاب ميشال عون لرئاسة الجمهورية وقال فيها: لأنني مع اتفاق الطائف ومع نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري ومع أهلنا الطيبين الأوفياء لن انتخب ميشال عون.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره