بري ابلغ سلام موقف كتلته حضور جلسة الحكومة غدا

اخر الاخبار
24-8-2016 |  02:21 PM
بري ابلغ سلام موقف كتلته حضور جلسة الحكومة غدا
1489 views
Source:
-
|
+
تناول رئيس مجلس النواب نبيه بري في لقاء الأربعاء اليوم مع النواب، الأوضاع والتطورات الراهنة وبعض الملفات المطروحة، وتركز الحديث على وضع الحكومة في ضوء المواقف والمستجدات الحاصلة.

وتلقى خلال اللقاء اتصالا من رئيس الحكومة تمام سلام أبلغه بري خلاله قرار كتلة "التحرير والتنمية " حضور جلسة مجلس الوزراء غدا "وكان الرأي موحدا في أن يستأخر أي قرار يتسم بالاهمية في هذه الجلسة، على ان يهدينا الله جميعا للجلسة المقبلة".

وفي السياق، وفي ضوء رفع التيار الوطني الحر ورقة فقدان الحكومة ميثاقيتها في ظل مقاطعة وزرائه ومعهم وزير الطاشناك ارتور نظريان جلسة الغد، وهو ما نفاه الرئيس بري،مؤكدا ان الميثاقية متوافرة في ضوء وجود اكثر من نصف الوزراء المسيحيين في الحكومة .

الى ذلك الحكومة التي ستلتئم غدا بقرار من رئيسها متجاوزا المقاطعة العونية والخلاف على جنس الملائكة الميثاقية ، على رغم تمني حزب الله ارجاء الجلسة، والاكتفاء على ما اعلن وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية محمد فنيش بألا تذهب الأمور باتجاه تجاوز غياب وزراء تكتل التغيير والإصلاح الذي اشار ايضا الى انه سينقل الموقف الى الحزب "وفي ضوئه سنتصرف، فحتى الساعة لم نتخذ القرار بالمقاطعة" .

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره