أقفال مطاعم وأفران غير مطابقة للمواصفات ..!

اقتصاد
21-7-2016 |  06:57 PM
أقفال مطاعم وأفران غير مطابقة للمواصفات ..!
2970 views
Source:
-
|
+
أعلنت وزارة الصحة في بيان، ان "مراقبيها، وفي إطار استمرار حملة سلامة الغذاء، قاموا في صيدا بالكشف على ثلاث سيارات كانت تنقل الحليب الى المعامل في قضاء صيدا لاصحابها خليل خربطلي من عقتنيت، عصام ضاهر من عرب الجل والسيد مرسي من كفرملكي، وقد تبين انها غير مستوفية شروط التبريد كليا، وتم ابلاغهم بضرورة توقيف السيارات فورا عن العمل. واقفل المراقبون مطعم Gondola في تعمير حارة صيدا لصاحبه حسن صالح وذلك بسبب سوء النظافة وعدم توفر كافة الشروط الصحية".

كما "تم إقفال مسلخ فروج الشريف لصاحبه زاهر الشريف في العاقبية بسبب سوء النظافة وعدم توفر كافة الشروط الصحية، وجرى تلف كمية من الفروج النيء لعدم مطابقته المقاييس الحرارية المناسبة، وتم أخذ بعض العينات لفحصها في المختبر".

وأقفل مراقبو وزارة الصحة "فرن كلاس لصاحبه ميشال كلاس في زحلة بالشمع الاحمر لعدم مطابقته الشروط الصحية، وقاموا بتوقيف مطحنة أبناء لويس ديب في ضهور زحلة لعدم استيفائها الشروط.

كما تم اقفال مطعم القصر في عاليه لعدم التزامه بالشروط الصحية المطلوبة على ان يبقى مقفلا لحين استيفائه الشروط المطلوبة. وتم اقفال محل نور الهدى لصاحبه محمد حسين في حاروف في النبطية ومعمل حلويات كريم لصاحبه محمد كريم في خربة سلم في بنت جبيل وفرن حسن العبد في خربة سلم لحين استيفائها جميع الشروط الصحية".

وقام المراقبون الصحيون "بتوقيف مطعم In-Diner لصاحبه ربيع القاضي الدكوانة، مطعم زين الدين وسوبرماركت وفرن العين وأفران الولاء الالية لصاحبه حسن محمد شميس وأفران ولاء شميس لصاحبه طلال محمد جمال الدين في برج البراجنة، محمصة الكوثر لصاحبها ماهر محمد عجيني في طريق المطار، مطبخ "صحي ولزيز" لصاحبه ميشال ابيض وفرن الهنا لصاحبه فوزي مدبك في فرن الشباك ومطعم الكمال في قب الياس لصاحبه اسامة شهاب الدين لحين استيفاء الشروط الصحية المطلوبة". 

اقتصاد

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره