رئيس نادي السلام زغرتا: ما حصل قلّة أخلاق وأحمّل المسؤولية لميقاتي

كرة القدم
21-7-2016 |  09:32 AM
رئيس نادي السلام زغرتا: ما حصل قلّة أخلاق وأحمّل المسؤولية لميقاتي
2199 views
aljadid sport Source:
-
|
+
إعتبر رئيس نادي السلام زغرتا لكرة القدم الأب اسطفان فرنجية أنّ ما حصل في قضية المدرب فادي العمري قلّة أخلاق محملاً المسؤولية لرئيس الوزراء السابق نجيب ميقاتي.

وكان العمري قد اتفق مع إدارة السلام على كافة التفاصيل للإشراف على الفريق في الموسم المقبل قبل أن يتراجع عن قراره في اللحظة الأخيرة مبرراً سبب ذلك إلى ضغوطات تعرض لها من جهات طرابلسية.

وقال الأب فرنجية في مقابلة مع قناة “الجديد” إنّ ما حصل أمر معيب ويعدّ طعنة لنادي السلام ومنطقة زغرتا بعدما التزمت إدارة النادي بالإتفاق مع العمري ولم تفاوض مدربين آخرين مضيفاً: “نحن لم نميّز يوماً بين زغرتا وطرابلس، ما حصل أمر مستغرب وغير لائق خاصة بعدما إتفقنا مع العمري في أول حزيران الماضي وانتظرنا عودته من غانا. بعدها جلسنا معه ثلاث مرات فور وصوله إلى لبنان ووضعناه في أجواء الفريق وحدد الإحتياجات واتفقنا على كل شيء، ليأتي في اللحظة الأخيرة ويقول لنا أنّه لن يستطيع تولي المنصب بسبب تلقيه إتصال من الرئيس نجيب ميقاتي المتواجد خارج لبنان طالباً منه الإشراف على فريق طرابلس، وهذا كله موثق لدينا”.

وأكمل رئيس نادي السلام حديثه قائلاً: ” تواصلنا مع امين سر نادي طرابلس ورئيس قطاع الرياضة في جمعية العزم والسعادة ظافر كبارة لإستيضاح الأمر فنفى علاقة الرئيس ميقاتي بما حصل لكننا نشك في ذلك، كما اننا حاولنا الإتصال برئيس نادي طرابلس وليد قمر الدين ولم يرد علينا وهذا أمر معيب أيضاً”.

وأكد الأب فرنجية وجود ضغط سياسي دفع العمري إلى تغيير وجهته وبرر ذلك بقوله: “نحن لم نتحدث عن التفاصيل المالية لنضع فرضية أنّ العمري تلقى عرضاً أفضل، وهو خلال جلسته الأخيرة معنا قال إنّ الرئيس ميقاتي له فضل عليه ولا يمكنه رفض طلبه كون ذلك سيعد خيانة له ولمدينة طرابلس، والأمور واضحة”.

وختم الأب فرنجية حديثه مبدياً أسفه مما حصل ومؤكداً أنّ النادي لن يفاوض مدربين لبنانيين بعد الآن والعمل جارٍ لإستقدام مدرب أجنبي.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره