فرنسا قلبت تخلفها امام ايرلندا الى فوز عزيز 2 - 1

أخبار رياضية
26-6-2016 |  06:40 PM
فرنسا قلبت تخلفها امام ايرلندا الى فوز عزيز 2 - 1
1180 views
Source:
-
|
+
حققت فرنسا حاملة اللقب مرتين فوزا عزيزا على جمهورية ايرلندا 2 - 1 (الشوط الاول 0 - 1) في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "بارك أولمبيك ليون" في ليون وشهدها 56 الف متفرج في الدور الثاني من نهائيات بطولة الامم الاوروبية الـ 15 لكرة القدم التي تستضيفها حتى 10 تموز المقبل وتأهلت للدور ربع النهائي لتلتقي الفائز من المباراة بين انكلترا وايسلندا الاثنين.

وفوجىء المنتخب الفرنسي، الذي حقق فوزه الاول في الأدوار الأقصائية منذ أحرازه اللقب عام 2000، باصابة مبكرة في الدقيقة الثانية عندما احتسب الحكم الايطالي نيكولا ريتزولي ضربة جزاء "بنالتي" سجل منها روبي برايدي اصابة السبق للمنتخب الايرلندي وهي اسرع اصابة في الدورة حتى الآن.

 وانقلبت الأمور كليا في الشوط الثاني وفرض المنتخب الفرنسي ايقاعه بفضل تألق كينغسلي كومان وسجل الجناح أنطوان غريزمان اصابة التعادل في الدقيقة 57 برأسه على يمين الحارس الايرلندي دارين راندولف اثر تمريرة من الظهير الأيمن بكاري سانيا. وبعد ثلاث دقائق، سجل غريزمان الاصابة الثانية له ولفريقه عندما وصلته الكرة من أوليفييه جيرو فسددها بيسراه على يسار راندولف رافعا رصيده الى ثلاث اصابات.

وازدادت الامور سوءا بالنسبة للمنتخب الايرلندي بعدما طرد الحكم مدافعه شاين دافي في الدقيقة 66 لمخاشنته غريزمان وهو في طريقه للأنفراد بالمرمى.

أخبار رياضية

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره