قتله في الشوف ورمى جثته في نهر الكلب!

محلي
31-5-2016 |  10:41 AM
 قتله في الشوف ورمى جثته في نهر الكلب!
2033 views
Source:
-
|
+
مرّ اكثر من شهرين على جريمة قتل كلود س. لصهره صائب ح. من دون العثور على جثة المغدور التي رماها القاتل في نهر الكلب وفق ما افاد وكيل عائلة المغدور المحامي اشرف الموسوي.

وذكّرت صحيفة "المستقبل"  بان كلود كان قد خطّط لتنفيذ جريمته بسبب خلافات مالية، فاستدرج الضحية ليلا الى بلدة مزمورة الشوفية واقدم في اليوم التالي على قتله باطلاق النار عليه من مسدس حربي رماه في مجرى مائي في بلدة ترشيش قضاء بعبدا، فيما رمى هاتف الضحية في قطعة ارض زراعية في بلدة دير زنون البقاعية.

كما روى القرار الذي اصدره قاضي التحقيق في جبل لبنان زياد مكنّا ان المتهم باشر بتنفيذ مخططه الجرمي عبر اقناع المغدور بالذهاب الى بلدة مزمورة لقضاء ليلة في منزله، فوافق حيث اصطحبه كلود شقيق زوجته ف.م.ليل 15-16 اذار الماضي، وصباحاً اقدم على قتله باطلاق النار عليه فأرداه على الفور.

وافاد المتهم اثناء التحقيق معه انه يستعمل سيارة شقيق زوجته بصورة دائمة كون سيارته محجوزة ولم يخبر الاخير عن حصول الجريمة، كما لم يكن معه في اي مرحلة من مراحلها ولا يعلم حتى بكيفية حصولها وانه وزوجته استعارا السيارة من ف.م. منذ ثلاث سنوات ويستعملانها منذ ذلك الحين.

وقد انكر ف.م. اي علاقة له بالجريمة وافاد انه علم بحصولها في 19 اذار على اثر الاتصال بشقيقته زوجة كلود. واوضح ان شقيقته تستعمل سيارته منذ خمس سنوات وبدأ زوجها باستعمالها عند بدء العام الدراسي بهدف نقل اولاده الى المدرسة.

واكد ان كلود لم يخبره بارتكابه الجريمة موضحا ان المراسلات التي محاها عن جهاز هاتفه بينه وبين شقيقته لا تتعلق بالجريمة انما بسبب ان شقيقته مطلوبة بجرم شك دون رصيد. كما نفى علمه المسبق بوجود خلافات مالية بين صهره المتهم وبين المغدور.

وقد طلب القاضي مكنّا في قراره عقوبة الاعدام للقاتل كلود س. واحال الملف الى الهيئة الاتهامية لاصدار قرارها واحالة القضية امام محكمة الجنايات للمحاكمة.

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره