القوات: التزمنا بلائحة نحنا لجزين بكامل أعضائها...

محلي
24-5-2016 |  02:53 PM
 القوات: التزمنا بلائحة نحنا لجزين بكامل أعضائها...
830 views
Source:
-
|
+
صدرعن منسقية جزين في حزب "القوات اللبنانية" بيان جاء فيه لقد"صدرت اصوات وانبرت أقلام خلال اليومين المنصرمين تزعم حصول تشطيب من قبل القوات اللبنانية في الانتخابات البلدية في مدينة جزين ما أدى الى رسوب الزميل في لائحة "نحنا لجزين" خليل حرفوش.

وعليه، يهم منسقية جزين في القوات اللبنانية أن تؤكد انها التزمت التزاما كاملا بلائحة "نحنا لجزين" بكامل أعضائها، تطبيقا للتوافق الحاصل بيننا وبين التيار الوطني الحر، وهذا الالتزام ثابت وواضح في اللوائح التي تم فرزها والتي تبين التزام القوات بها.

أما الاصطياد بالماء العكر واستغلال عدم فوز حرفوش لادعاء حصول تشطيب من القوات انما هو تجن وافتراء من أصحاب الغايات السيئة والمتضررين من التوافق الحاصل بين القوتين الاكبر مسيحيا، خصوصا أن عدم فوز الزميل خليل حرفوش كان نتيجة اللوائح المنظمة من قبل السيد غازي الحلو والتي أعلن عنها صراحة وشطب منها اسم خليل حرفوش وسواه وأدخل إليها بعض الاسماء من المرشحين الذين يدعمهم ابراهيم عازار، وهذا ما أكده الدكتور كميل سرحال في مقابلته على شاشة MTV كاشفا عن تركيب لائحة ثالثة ما ادى الى النتيجة الاخيرة.

إن منسقية القوات اللبنانية في منطقة جزين تعتبر المحاولات الحاصلة لتشويه الحقيقة محاولات يائسة ومردودة لاصحابها ولن تنطلي على أحد، بل تنم عن أحقاد صغيرة تحاول إعادة عقارب الساعة عبثا إلى الوراء". 

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره