الشرطة الاسترالية تكشف سبب تراجعها عن شراء "فورد موستانغ" لعمليات المطاردة!

سيارات
24-5-2016 |  11:20 AM
الشرطة الاسترالية تكشف سبب تراجعها عن شراء "فورد موستانغ" لعمليات المطاردة!
3628 views
Agencies Source:
-
|
+
 ذكرت تقارير إعلامية أن الشرطة الأسترالية تراجعت عن خطتها لشراء مجموعة سيارات من طراز "فورد موستانغ المزودة بمحرك ذي 8 صمامات لاستخدامها في عمليات المطاردة بعد أن فشلت السيارة الرياضية الكوبية أميركية الصنع في اجتياز اختبارات الكفاءة.

وأشارت صحيفة "ديلي تيليغراف" الصادرة في سيدني إلى أنه بعد 3 دقائق فقط من بدء اختبار القيادة في إحدى أكاديميات الشرطة الأسترالية ارتفعت درجة حرارة نظام نقل الحركة في السيارة بشدة مما دفع السائق إلى تقليل السرعة والسير بحذر حتى الوصول بالسيارة إلى أحد أماكن الانتظار لفحصها.

وكانت الشرطة الأسترالية في إقليم نيو ساوث ويلز أجرت اختبارات للسيارة ذات البابين المزودة بمحرك بقوة 240 حصانا من أجل التأكد من صلاحيتها للقيام بمهام خاصة، دون أن يتم تزويدها بصافرات الإنذار ونظام الإضاءة الخاص بعربات الشرطة.

يذكر أن السيارة "فورد موستانغ" كانت واحدة من عدة سيارات تفاضل بينها الشرطة الأسترالية لتحل محل سيارات المطاردة الحالية "هولدن كومودور" و"فورد فالكون" المقرر توقف إنتاجها في أستراليا خلال العامين المقبلين.

وتضم قائمة السيارات التي تسعى الشرطة لشرائها لتحل محل سيارات "هولدن كومودور" و"فورد فالكون" السيارة "فولفو إس 60" والسيارة "جولف آر" من فولكس فاغن والسيارة "كرايسلر 300سي" والسيارة "بي.إم.دبليو الفئة الخامسة".

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره