طلب غريب من الرئيس الشيشاني لمتابعيه على «إنستجرام»!

متفرقات
24-5-2016 |  09:15 AM
طلب غريب من الرئيس الشيشاني لمتابعيه على «إنستجرام»!
1406 views
Agencies Source:
-
|
+
الأحداث العالمية المتلاحقة قد تجعل قادة العالم لا يستطيعون تمضية أوقاتهم كمعظم المواطنين الطبيعيين، حيث يحملون هموم العالم على أكتافهم ولكن يبدو أن الرئيس الشيشاني لديه من وقت الفراغ ما يتيح له طلي هذا الطلب الغريب من متابعيه على إنستجرام.

ويبدو أن ولع زعماء وقادة العالم بالحيوانات لن يتوقف، فمعظمهم يحرصون على تربية مختلف أنواع الحيوانات الأليفة منها والشرسة أيضا.

وطلب الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف، من متابعيه على موقع «إنستجرام» للصور المساعدة في إيجاد قطته، حيث نشر صورته مع قطته من فصيلة «Toyger»، ممتنًا لأي متابع يستطيع إيجاد القطة.

وقال قاديروف، عبر حسابه على موقع «إنستجرام»: "لقد ضاعت قطتنا، لطالما قال المتابعين إن القط يشبه النمر الصغير، مر على اختفائها 10 أيام حتى الآن".

وأضاف "اعتقدنا جميعا عودة ظهور القط لارتباطه مع الأطفال وحبه اللعب معهم في الفناء، ربما القط الآن مع أشخاص لا يعرفون أن صاحبه يبحث عنه، ولا أعتقد أن أحدًا يريد أن يمتلك قط شخص آخر، سنكون ممتنين لأي معلومات تخص القط، أشكركم مقدما".


У нас бесследно пропала кошка. Очень похожа на маленького тигрёнка. Гости всегда говорили, что очень и очень напоминает тигрёнка. Дней десять назад он куда-то исчез. Мы все думали, что вот-вот появится, так как очень сильно привязан к детям, любит с ними играться, сопровождать их по двору. Но теперь стали серьёзно беспокоиться. Возможно, он у кого-то совсем недалеко находится. Человек может не знать, как найти хозяев. Уверен, что и ему не нужна чужая кошка. Поэтому были бы признательны за информацию, если что-то известно. Заранее всем благодарен🙏🙏🙏🙏🙏🐅🐆🐈 #Кадыров #Россия #Чечня #Кошка #Кот

A photo posted by Ramzan Kadyrov (@kadyrov_95) on


ولاقى المنشور تفاعلا كبيرا على موقع إنستجرام حيث حاز على 28 ألف إعجابا وعشرات التعليقات، وبالرغم من ذلك لم يستطع أحد العثور على القط حتى الآن.

وتقدم المتابعون للرئيس الشيشاني بالمواساة له، قائلين: "إن هذا موسم التزاوج بين القطط وقد يكون قطه خرج ليبحث عن رفيقه له"، فيما شارك آخرون بقصص حول اختفاء قططهم ولكن في النهاية عادوا للمنزل سالمين.

يذكر أن قط الرئيس الشيشاني من نوع «تويجار» وهي سلالة مستأنسة من الولايات المتحدة تشبه النمور، وظهر هذا النوع في روسيا في عام 2008.

وقديروف من المولعين بالحيوانات، حيث إنه يمتلك إسطبلًا للخيول الأصيلة في فناء بيت عائلته، إضافة إلى حديقة حيوان تضم أنواعا مختلفة من الفصائل كالنمر والأسد والدببة والذئاب، والعديد من الكلاب.

متفرقات

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره